+A
A-

“السيف” يعلن عن أول الفائزين في حملته الترويجية

أعلن مجمع السيف، الوجهة الرائدة للتسوق والترفيه العائلي في مملكة البحرين، عن الرابح الأول بجائزة السحب الربع سنوي ضمن أحدث حملاته الترويجية تحت اسم “تسوق واربح كاش”، حيث تعد هذه الحملة من أضخم حملات المجمع حتى الآن. وتسعى الحملة المقامة على مدار سبعة أشهر ابتداءً من 1 يونيو 2019 وحتى نهاية ديسمبر 2019 إلى مكافأة المتسوقين وتعزيز تجربتهم في مجمع السيف – ضاحية السيف والمحرق عبر منحهم فرصة ذهبية للفوز بجوائز نقدية تبلغ قيمتها 100,000 دينار.

وتم الإعلان عن الفائزة الأولى وهي معصومة عزت حبيب بجائزة السحب الربع السنوي لشهر يونيو والبالغة قيمتها 20,000 دينار نقدًا. وأُجري السحب وسط حضور مسؤولين من إدارة مجمع السيف بجانب ممثل عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة. ولا تزال الحملة توفر العديد من الفرص للمتسوقين عند إنفاقهم قيمة 30 دينار أو أكثر لدى أي من محلات ومطاعم مجمعي السيف ضاحية السيف والمحرق.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف قائلاً: “بالنيابة عن شركة عقارات السيف، أود تهنئة معصومة عزت حبيب على فوزها في حملة (تسوق واربح كاش). وهي أول فائزة من أصل 8 فائزين محظوظين. كما نحث المتسوقين على زيادة إنفاقهم خلال فترة سريان الحملة لمضاعفة فرصتهم للفوز في الجوائز الشهرية بقيمة 2,000 دينار نقدًا والسحوبات الربع السنوية بقيمة 20,000 دينار نقدًا، وجائزة السحب الكبرى البالغة قيمتها 50,000 دينار نقدًا في ديسمبر، بالإضافة إلى سحب إضافي خلال شهر ديسمبر يشمل جميع المشاركين منذ بداية الحملة للفوز بجائزة نقدية قيمتها 2,000 دينار وذلك بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد”.