+A
A-

“بنتلي” تعيد تصوّر مستقبل السيارات الفاخرة

احتفلت شركة بهبهاني وإخوانه، الرائدة في قطاع السيارات والوكيل الرسمي لشركة بنتلي في البحرين، المصنعة للسيارات البريطانية الفاخرة، في 10 يوليو 2019 بالذكرى المئة لإنشاء شركة “بنتلي موتورز”، وشارك محبو بنتلي في الاحتفالات العالمية بإقامة حفل عشاء فاخر في نادي الغولف الملكي في الرفاع، بمملكة البحرين.

وكان من ابرز فعاليات الاحتفال الكشف عن سيارة بنتلي EXP 100 GT، سيارة المستقبل المثيرة، والتي شاهدها فعلياً العديد من عشاق بنتلي.

وشارك في حفل العشاء أكثر من 100 ضيف من بينهم أعضاء من العائلات المؤسسة بهبهاني وشيرازي، والمدير العام للمجموعة بهبهاني واخوانه ستيفين هيل، والمدير الإقليمي لشركة بنتلي للمبيعات في الشرق الأوسط نيل هاريس، وعشاق سيارات بنتلي، وعدد من الضيوف المرموقين وممثلين عن الإعلام.

وقال هيل: “بالنيابة عن أفراد عائلتي بهبهاني وشيرازي، أود أن أهنئ شركة بنتلي موتورز المرموقة والمشهورة عالميا، على تحقيق خطوة رائدة والاحتفال بمرور 100 عام على بدء عملياتها. ونحن في غاية السرور لبدء هذا الفصل الجديد والمثير للغاية في شراكتنا مع بنتلي، ودعم هذه الشركة في تحقيق أهدافها المستقبلية والعمل بكافة طاقتها وإمكاناتها في مملكة البحرين”.

وأضاف “نحن وبوصفنا من أقدم وكلاء السيارات في البحرين، واثقون من أن سجلنا القوي في قطاع السيارات، وفريقنا من المحترفين المهرة، وعلاقاتنا الرائعة مع عملانا وورشنا المجهزة بأحدث المعدات والأجهزة وأكثرها تطوراً، سنقدم بكل تأكيد خدمات كاملة تحقق رضا عملاء بنتلي في المملكة وتوفر لهم تجربة رائعة”. واحتفالا بالذكرى السنوية لتأسيسها، قررت شركة بنتلي بأن كل سيارة تصنعها في 2019 في مصنعها في كرو ستشمل على مجموعة رائعة من المزايا المصنعة يدويا ومن بينها تركيب أول عمود مرفق (كرانك شافت) من بنتلي في 100 قطعة ستزود بها 100 سيارة مولسان النسخة الخاصة Mulsanne W.O من مولينر. وإضافة إلى ذلك تم إعداد سلسلة من تسجيلات الفيديو القوية للسيارة الحديثة تستعرض بنتلي Continental 9 المذهلة. وخلال هذا العام، تعتزم الشركة إقامة سلسلة من الفعاليات التي تشمل كل شيء من “رحلات القيادة الاستثنائية، والمهرجانات الرائعة والحفلات الفاخرة إلى عروض السيارات المذهلة. وتم مؤخراً اختيار شركة “بهبهاني وإخوانه” شريكًا رسميًّا لشركة بنتلي في البحرين لتولّي عمليات المبيعات وتوفير خدمات ما بعد البيع لصالح عملاء العلامة التجارية في المملكة.