+A
A-

فائزون في “حصادي” يستثمرون الجوائز في العقارات

أعلن البنك الأهلي المتحد مؤخراً عن الفائزين بجوائز حصادي لشهر يونيو 2019، حيث فاز بجائزة برنامج حصادي الربع سنوية بقيمة 500 ألف دولار عبدالرحمن عبدالرحيم الذي قال “لم أتوقع أبداً الفوز بهذه الجائزة الكبرى، حيث إنني عميل للبنك الأهلي المتحد، واقتنيت شهادات حصادي حديثاً منذ مايو 2019 في فرع مدينة عيسى”.

وواصل قائلاً: “شعرت بسعادة كبيرة عندما تم الاتصال بي لإبلاغي بالجائزة الربع سنوية بقيمة 500 ألف دولار، كما أن جميع أفراد العائلة والأهل والأصدقاء شعروا بسعادة لا توصف بالفوز الذي كان بمثابة حلم تحقق على يد البنك الأهلي المتحد”.

وبسؤال عبدالرحيم عما سيفعله بالجائزة، قال: “إن الجائزة غيرت مجرى حياتي، وأخطط لاستثمار قيمتها داخل المملكة، عن طريق شراء عقار”.

فيما صرح هلال الحنان الفائز بجائزة برنامج حصادي في شهر يونيو بقيمة 250 ألف دولار قائلاً: “إن الفوز بجائزة حصادي كان مفاجأة جميلة، فأنا عميل للبنك الأهلي المتحد منذ سنوات طويلة، واشتركت في سحوبات البنك قبل 20 عاماً، إذ اقتنيت شهادات حصادي في فرع سترة، ولم أفقد الأمل بالفوز”. وأضاف قائلاً: شعوري لا يوصف منذ أن تلقيت اتصالاً من أحد موظفي البنك لإبلاغي بالفوز بالجائزة البالغة 250 ألف دولار، وكذلك كان شعور أفراد عائلتي الذين غمرتهم السعادة بالجائزة”.

واختتم تصريحه بالقول: “أفكر في شراء أرض بقيمة الجائزة، واستثمار ما تبقى منها في برنامج حصادي”.