+A
A-

“باس” توظف 30 بحرينيا بالدفعة الثانية

أعلنت شركة خدمات مطار البحرين (باس) عن انضمام 30 من الشباب البحريني إلى طاقم عملها في الشركة، وذلك ضمن الدفعة الثانية من عملية التوظيف التي تقوم بها الشركة للكوادر الوطنيّة، تماشيا مع توسعة أعمال الشركة التجارية.

وتأتي هذه الخطوة استكمالا لجهود الشركة في توظيف 200 شابا بحرينيا لمختلف أقسام الشركة التي تضم نحو 3000 موظف ويشكل البحرينيون فيها نحو 82 %، حيث سبق للشركة أن حظيت بتكريمٍ على مستوى وزراء العمل لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية نظرا لريادتها في مجال توطين الوظائف.

واستقبل الرئيس التنفيذي سلمان المحميد الدفعة الجديدة من الملتحقين بالعمل في الشركة، ليرحب بانضمامهم، داعيا إياهم لإثبات ذواتهم عبر الإنجاز والعمل الجاد بما يحقق رفعة البحرين في مجال خدمات المطارات.

وتحرص الشركة على تأهيل الكوادر الوطنيّة والاستثمار فيها، وذلك عبر برامجٍ تدريبية شاملة في مجالات الطيران وخدمات المطارات، حيث تساهم (باس) في رفد سوق العمل بكوادر تنافسية. مستمدة هذه القدرة من خبرتها التي تمتد إلى نحو 41 عاما، إذ تعد (باس) مقدم خدمات المناولة الأرضيّة الوحيد في مطار البحرين الدوليّ.

وأشار المحميد إلى أن الشركة مع خطتها الطموحة في توسيع أعمالها وتطويرها داخل وخارج مملكة البحرين، ستظل الشركة توفر فرص العمل للمواطنين. وذلك من منطلق دورها الوطنيّ في دعم الاقتصاد.

يذكر أن شركة  (باس) قد تأسست في العام 1977، وتمتلك سجلا حافلا على امتداد 41 عاما من العطاء المتواصل، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضية في مطار البحرين الدولي منذ إنشائه كأول مطار دولي في منطقة الخليج العربية.