+A
A-

المليونير الأول لـ “ ثمار” يخصص 100 ألف دولار لـ “الخيرية”

تعهد عبدالحنّان عبدالحميد درويش، وهو بحريني وأب لـ 6 أبناء، بالتبرع بمبلغ وقدره 100 ألف دولار للأعمال الخيرية بعد أن قام بنك الإثمار، بالإعلان عن فوزه بالجائزة الكبرى الأولى وقيمتها مليون دولار ليصبح المليونير الأول لحساب ثمار. وسيتم الإعلان عن المليونير الثاني لحساب ثمار، والذي سيحصل على الجائزة الكبرى الثانية وقيمتها مليون دولار في شهر ديسمبر المقبل.

وقام كل من الرئيس التنفيذي للبنك أحمد عبدالرحيم ونائب الرئيس التنفيذي للمجموعة المصرفية عبدالحكيم المطوع بتسليم درويش جائزة المليون دولار في احتفال عقد بمجمع الأفنيوز وحضره رابحون آخرون من سحوبات ثمار. كما حضر الحفل مدير عام مجموعة الأعمال المصرفية للأفراد في بنك الإثمار محمد جناحي وأعضاء آخرين من فريق الإدارة التنفيذية للبنك الإثمار وعدد كبير من الجمهور.

وقال درويش “أنا سعيد جدا للفوز بالجائزة الكبرى الأولى لحساب ثمار، حيث تلقيت اتصالا هاتفيا من البنك يفيد بأني ربحت جائزة وتمت دعوتي لحضور حفل توزيع الجوائز في مجمع الأفنيوز، لكنهم لم يخبروني ماذا ربحت. وفي الحقيقة، حين أعلنوا اسمي بأني ربحت مليون دولار تفاجأت جدا؛ لأنني لم أتوقع أن أربح الجائزة الكبرى الأولى. ولكن هذه نعمة وبركة من الله سبحانه وتعالى”.  

وأضاف “أشكر بنك الإثمار على توفير الكثير من الفرص لربح هذه الجوائز القيمة. ولطالما تعاملت مع البنك منذ أكثر من ثمانية أعوام وسأواصل الادخار في حساب ثمار؛ لأنه يقدم العديد من الجوائز النقدية”.

وقال عبدالرحيم “بالنيابة عن بنك الإثمار، نود أن نتقدم بالتهاني للرابح عبدالحنّان وأسرته وجميع الرابحين في سحوبات ثمار، حيث يسرنا دائماً ادخال البهجة والسرور على العديد من العائلات في البحرين”. وأضاف عبدالرحيم: “حينما أعلنا أن عبدالحنّان ربح جائزة المليون دولار، أخبرنا على الفور وبدون أي تردد أنه سيتبرع بعشرة في المئة من قيمة الجائزة لمساعدة المحتاجين. وتبلغ نسبة العشرة في المئة من المليون دولار 100 ألف دولار. وهذا مبلغ كبير بكل المقاييس، حيث تأثرنا كثيرا بكرمه وأن أول شيء فكر به هو مساعدة الآخرين”. 

وقال عبدالرحيم “إن حسابات الادخار القائمة على الجوائز هي من المنتجات الأساسية لجميع بنوك التجزئة، وقد أصبح الأمر في غاية الصعوبة بالنسبة للبنوك لإيجاد طرق جديدة تميز منتجاتهم عن ما يقدمه المنافسون. ولهذا فإن حساب ثمار في عامه التاسع يقدم أكبر عدد من الجوائز مقارنة بأي من هذه المنتجات في البحرين ليصبح واحدا من أكثر البرامج التي تقدم جوائز مجزية في البحرين وهذا ما يجذب المدخرين”.