+A
A-

بوراشد مدربا للمالكية وأمين مساعدا

عين نادي المالكية رسميا المدرب الوطني أحمد بوراشد مدربا للفريق الأول لكرة القدم خلفا للمدرب السابق أحمد صالح الدخيل.

وأعلن نادي المالكية عبر حسابه الرسمي عن اتفاق الإدارة برئاسة جاسم عبدالعال مع المدرب أحمد بوراشد لقيادة الفريق الأول الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2019 - ‏2020. كما أعلن النادي عن التعاقد مع المدرب السيد شبر أمين ليكون مساعدا لمدرب الفريق الأول بالموسم المقبل.

ويعتبر المدربان بوراشد وأمين من أبناء نادي المالكية وقد وضعت الإدارة ثقتها في الاثنين لقيادة الفريق الأول في الموسم القادم؛ بهدف المنافسة على اللقب والصعود لدوري ناصر بن حمد الممتاز أو الظفر بالمركز الثاني على أقل تقدير وخطف بطاقة الصعود لدوري الأضواء. وكان المالكية أعلن عن انتهاء العلاقة بينه وبين المدرب أحمد صالح الدخيل، والتي عاش خلالها النادي أياما جميلة بعد فوز الفريق بلقب الدوري لأول مرة في تاريخه بموسم 2016 - ‏2017، علما بأن الدخيل لم يكن يرغب في قيادة فارس الغربية الموسم الماضي، ولكن تمسك إدارة النادي بخدماته دفعته للبقاء قبل أن يعلن رحيله قبل أيام لتنتهي العلاقة بين الطرفين.

واتجهت أغلب الأندية هذا الموسم في كرة القدم ومختلف الألعاب الرياضية للتعاقد مع المدربين الوطنيين بما يتوافق مع إمكاناتها المادية المحدودة، ومع ذلك، فإن المدرب الوطني أثبت جدارته في أكثر من مناسبة وتفوق على المدرب الأجنبي، حيث نجح المدرب الوطني علي عاشور الموسم الماضي في الفوز ببطولتي كأس جلالة الملك والدوري.