+A
A-

إطلاق بطاقة كريدي مكس “كاردي EX”

أعلنت شركة كريدي مكس عن إطلاق أحدث حلولها المبتكرة والسهلة للدفع، بطاقة “كاردي EX” اللاتلامسية متعددة العملات ومسبقة الدفع، حيث سيتمكن حامل البطاقة الاختيار والدفع من بين ست عملات رئيسة بما فيه الدينار البحريني (USD، GBP، EURO، AED وSR) في نفس البطاقة. سيتمكن حامل بطاقة “كاردي EX” الاستفادة من أسعار صرف العملات التنافسية وإجراء معاملات آمنة وسهلة بمجرد ضغطة واحدة.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس، يوسف ميرزا قائلاً: “نحن نهدف باستمرار إلى تسهيل تجربة الدفع لحاملي بطاقاتنا من خلال منحهم حلول ذكية وآمنة مع الراحة والتحكم الكلي بالميزانية عند السفر أو التسوق عبر الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك، وعلى عكس البطاقات الآخرى، لا يوجد رسوم على المعاملات الدولية للعملات GBP، EURO، AED، SR، أما بالنسبة إلى الدولار الأمريكي سيحتسب 1.5% فقط كرسوم على المعاملات الدولية”

و أضاف “هذه احدى حلول الدفع المبتكرة العديدة التي نخطط لإطلاقها لعملائنا خلال السنوات القادمة ابتداءً من العام الجاري.  وبهذه المناسبة، سنقدم عرض حصري محدود على سعر صرف الدولار الأمريكي 0.377 ودون اي رسوم على المعاملات الدولية أو أي رسوم إضافية لمدة 3 أشهر ابتداءً من ** يوليو ولغاية ** سبتمبر 2019. بالإضافة، سنكافئ أول 3000 زبون يتقدم بطلب الحصول على بطاقة Crady EX بمبلغ 10 دولارات رصيد.

كما سيحصل حاملو البطاقات أيضًا على فرص متعددة للدخول في السحب في حملتنا الرئيسة (اربح أكثر مع كريدي مكس) والتي تستمر لنهاية العام الجاري”.

 

الغسرة مديرا للشؤون الإدارية والمالية لـ “الاتحاد العقارية”

تم ترقية أحمد الغسرة مديراً للشؤون الإدارية والمالية لشركة الاتحاد العقارية اعتبارا من شهر يوليو 2019. وتتمنى الشركة له دوام التوفيق والنجاح.