+A
A-

عبدالجليل: عودتي للملاعب في أكتوبر

كشف الحارس الدولي السابق ونادي الأهلي لكرة اليد صلاح عبدالجليل أن انتهاءه من مرحلة العلاج وعودته للملاعب ستكون في شهر أكتوبر المقبل.

وقال عبدالجليل في تصريح لـ”البلاد سبورت” منذ إجرائه لعملية “الرباط الصليبي” ما يقارب الشهرين على يد الدكتور جمال الصالح، دخل في مراحل التأهيل والعلاج مع اختصاصي علاج طبيعي خليل ربيع، وقد وصل الآن إلى مرحلة الجري وهو في طور التحسن مما لمسه خلال تدرجه في مراحل العلاج حتى الآن. وأضاف عبدالجليل أنه يصب جل تركيزه واهتمامه على العلاج والانتهاء من مراحله بالشكل المطلوب حتى يصل للجاهزية الصحيحة والعودة مجددًا للملاعب والمفترض أن تكون مع نهاية شهر أكتوبر المقبل.

وعن وجهته المقبلة، أشار عبدالجليل إلى عقده مع الأهلي انتهى مع نهاية الموسم الماضي، ولم يستجد شيء من النادي الأهلي أو غيره في هذا الأمر، وهو لا يفكر في هذا الشأن بقدر ما يفكر في الانتهاء من مرحلة علاجه ومن ثم لكل حادث حديث.

وختم عبدالجليل تصريحه، بتوجيه الشكر والثناء لرئيس النادي الأهلي خالد كانو ورئيس النشاط الرياضي أحمد العلوي وعضو مجلس الإدارة عزيز بوخمسين لتسهيل كافة إجراءات العملية وعلى دعمهم ومساندتهم له.