+A
A-

“سوليدرتي”: أول خدمة تأمين بـ “الفيديو”

كشفت سوليدرتي البحرين، إحدى كبريات شركات التأمين في البحرين والتابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة عن خدمة التأمين عن طريق الفيديو والتي تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة، حيث تهدف إلى تعزيز خدمة العملاء والارتقاء بها، وذلك تمشيا مع استراتيجية التحول الرقمي.

ويأتي التأمين عن طريق الفيديو كمبادرة جديدة مدعومة بالتكنولوجيا الحديثة والتي تتيح للعملاء التواصل مع ممثلي خدمة العملاء في سوليدرتي عن طريق إجراء مكالمات فيديو، حيث يمكنهم انجاز معاملاتهم المختلفة كتسجيل أو متابعة المطالبات، الاستفسار عن أسعار التأمين أو تجديد وثائق التأمين.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة سوليدرتي البحرين، جواد محمد “نحن فخورون جداً بتقديم أول خدمة تأمين عن طريق الفيديو على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي. حيث أن الهدف من هذه الخدمة الفريدة هو تسريع وتبسيط سبل انجاز المعاملات مع سوليدرتي، كما أن تقنية التأمين عبر الفيديو تمكن شركة سوليدرتي البحرين بأن تكون الشركة الرائدة في تقديم تجربة عملاء مميزة، مضيفا “أن خدمة التأمين عبر الفيديو متاحة حاليًا في فرع سوليدرتي الكائن بمجمع السيف، ونحن نعمل على توفير هذه الخدمة الرقمية لتشمل الفروع الأخرى في المستقبل القريب”.

وتحرص سوليدرتي دائماً على تطوير تجربة العملاء من خلال تقديم خدمات رقمية مبتكرة مدعومة بتقنيات عالمية في سوق التأمين البحريني.