+A
A-

نادٍ من خارج العاصمة يتربص بغزوان

علم “البلاد سبورت” من مصدر مطلع أن ناديا من خارج العاصمة يفاوض موهبة كرة السلة البحرينية محمد غزوان؛ للتعاقد معه بدءا من الموسم الرياضي السلاوي 2020 - ‏2019.

وبحسب المصدر أن هذا النادي قد دخل في مفاوضات جادة وقطع مراحل متقدمة مع غزوان؛ من أجل الانضمام إلى صفوفه، وخصوصا أن اللاعب قد أنهى فعليا دراسته بالخارج، وسيعود إلى البلاد خلال الأسبوعين المقبلين. كما أن النادي المعني يسعى بصورة جاهدة لإنهاء هذه الصفقة والظفر بخدمات غزوان الذي يعد من المواهب السلاوية المميزة ستعزز من قوة الفريق في المنافسة على الألقاب المحلية.

مصدرنا يفيد أن غزوان قد تحصل على الكثير من الاتصالات من أشخاص محسوبة على بعض الأندية تستفسر عن وجهته المقبلة ونيته باللعب معها كنوع من “جس النبض”، ولكن أحد هذه الأندية يعتبر هو الأكثر جدية وإصرارا من خلال اتصالاته مع اللاعب نفسه وخصوصا أنه يترقب عودته للبلاد؛ من أجل عقد جلسة تباحث مباشرة.

يذكر أن غزوان من خريجي لعبة كرة السلة بالنادي الأهلي منذ الفئات العمرية، ولكنه توقف مواسم عدة محليا بسبب الدراسة خارج البلاد، لكنه لم ينقطع عن اللعبة؛ لأنه كان مستمرا في ممارسة معشوقته البرتقالية مع الجامعة التي انتمى إليها هناك، وخاض العديد من المباريات والبطولات. وفي فترة الإجازة بالموسم الماضي انخرط في تدريبات نادي المنامة، وقد مثل فئة شباب الأهلي رسميا في بطولة الكأس، ليغادر مجددا لاستكمال دراسته.