+A
A-

الجشي تنقل تهنئة جلالة الملك إلى حاكم لوكسمبورغ

نقلت بهية الجشي، سفيرة مملكة البحرين لدى مملكة بلجيكا ودوقية لوكسمبورغ الكبرى، وممثلتها لدى الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي، أسمى آيات التهاني والتبريكات من لدن عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، إلى صاحب السمو الملكي الدوق الأكبر هنري الحاكم الدستوري لدوقية لوكسمبورغ الكبرى، بمناسبة اليوم الوطني لدوقية لوكسمبورغ الكبرى الصديقة.

جاء ذلك، خلال مشاركة الجشي في التجمع السنوي الذي استضافه سمو الدوق الأكبر لكل السفراء المعتمدين، متمنيةً لسموه موفور الصحة والعافية وللبلد الصديق دوام التقدم والازدهار. وبهذه المناسبة، شاركت سفيرة البحرين لدى بلجيكا في عدد من الفعاليات التي أقامتها الدوقية، حيث لبت الدعوة الكريمة الموجهة من قبل وزير خارجية دوقية لوكسمبورغ جان أسلبورن، لحضور التجمع السنوي للسفراء المعتمدين الذي أقيم بعاصمة لوكسمبورغ، كما حضرت حفل الاستقبال الذي أقامته سفيرة لوكسمبورغ بمدينة بروكسل آرليت كونزيميوس.

ومن جانب آخر، اجتمعت الجشي بعمدة مدينة لوكسمبورغ ليدي بولفر، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين والارتقاء بها إلى مستويات أرحب بما تلبي الطموحات المشتركة.