+A
A-

ضبط مخالفات سكن العزاب في النعيم

ترأس محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، اجتماع اللجنة الأمنية بالمحافظة، مؤكدًا حرص المحافظة على تعزيز التعاون مع مختلف الإدارات الأمنية، تنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية، حيث دأبت المحافظة على عقد اجتماعين شهريًّا للجنة الأمنية، والمعنية بمتابعة القضايا الأمنية بالمحافظة وتبادل الرأي بشأنها والتنسيق بين الجهات المختصة، واقتراح كل ما من شأنه الحفاظ على النظام والآداب العامة. وتضمن الاجتماع، مناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة بالقضايا والأمور الأمنية في مناطق العاصمة.

وناقشت اللجنة الأمنية الاحتياجات الأمنية لأهالي منطقة النعيم التي تتلخص بورود جملة من المشكلات التي تتسبب بها العمالة القاطنة بمساكن العزاب، وبدوره أكد المحافظ أن المخالفات الواردة سيتم متابعتها لمحاسبة المخالفين. وأوصى المجتمعون بضرورة تنظيم زيارة ميدانية للجنة البيوت العشوائية للمنطقة المذكورة لضبط المخالفات ومتابعة اشتراطات السلامة في مساكن العزاب.

بعدها، اطلع المجتمعون على مقطع مرئي عمّا يعانيه أهالي السنابس بسبب قلة وجود منافذ الدخول والخروج بالمنطقة، حيث أشار المحافظ إلى إمكان عمل منافذ إضافية، وسيتم تنظيم زيارة ميدانية للمنطقة المذكورة بحضور أهلها.