+A
A-

“بتلكو” تشارك في أسبوع الاتصالات الدولية

تشارك شركة بتلكو في فعاليات اسبوع الاتصالات الدولية (ITW) 2019 الذي يعقد في الفترة ما بين 23 وحتى 26 يونيو بمدينة أتلانتا، الولايات المتحدة الأميركية ويستقطب ما يقارب 2000 شركة من 135 دولة وبحضور 7000 شخص من جميع القطاعات المهتمة بالاتصالات والخدمات المتعلقة بها.

ويعد هذا الحدث السنوي هو الأبرز فيما يتعلق بحلول الاتصالات الدولية ويعتبر فرصة لتبادل المعلومات والخبرات ومناقشة فرص التعاون والشراكة بين كبرى شركات الاتصال ومزودي الخدمة.

وتحرص بتلكو على حضور هذا الملتقى لما يمثله من أهمية لمنتجاتها المختصة بشبكات الاتصال الدولية مثل منصة Global Zone الرقمية المحايدة ومنصة المنامة لتبادل الإنترنت Manama IX، بالإضافة إلى شبكة بتلكو الدولية المتمركزة حول تسهيل حركة البيانات وتعزيز مراكز عبور البيانات.

وسوف يمثل الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال العالمية عادل الديلمي، شركة بتلكو في أسبوع الاتصالات الدولية 2019، والذي صرح قائلاً: “نحرص دائماً على الوقوف على كل ما هو جديد في عالم الاتصالات الدولية والحلول الرقمية والخدمات المتعلقة بالإنترنت ونقل البيانات بالإضافة إلى التواصل مع كبرى الشركات في هذا المجال وتبادل الخبرات معهم بما يتماشى مع استراتيجية الشركة للتحول الرقمي”.