+A
A-

“إدامة”تحصد 3 جوائز مستحقة عن “سعادة”

تم تكريم شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة)، في حفل توزيع الجوائز العقارية لدبي وأفريقيا والجزيرة العربية، أحد أبرز الجهات المقدمة للجوائز والمعترف بها على نطاق واسع حول المنطقة. وقد عقد الحفل في مدينة لندن وبالتحديد في ماريوت غروسفينور سكوير بتاريخ 12 يونيو، حيث تلقت “إدامة” ثلاث جوائز في ثلاث فئات مختلفة استحقتها عن مشروع “سعادة”، وكان أولها جائزة “Leisure Architecture Bahrain” وجائزتين إضافيتين كذلك، كلاهما بتقييم 5 نجوم، وذلك عن “أفضل عقار ترفيهي في البحرين” و”أفضل مشروع متعدد الاستخدامات”.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “إدامة”، أمين العريض “إن هذه الجوائز لم تكن لتتحقق لولا وجود التوجيه المستمر ودعم القيادة والحكومة الرشيدة للبحرين. ومنذ البدء في المشروع حيث قام رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بإطلاق اسم “سعادة” عليه، نحن في منتهى الامتنان لتوجيهاتهم السامية التي دفعتنا نحو تمكين هذا المشروع الفريد بالواجهة البحرية وتحويله من رؤية إلى واقع”.

ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من أعمال الإنشاء في أول مباني المشروع خلال شهر يونيو الجاري 2019، كما سيتم الانتهاء من المشروع بالكامل مع نهاية شهر نوفمبر من العام الجاري. أما بالنسبة للأعمال الإنشائية في المباني، فقد تم إنجازها بنسبة 71%، لينتهي العمل بها بحلول شهر سبتمبر 2019.  و تم منح هذه الجوائز، والتي تعقد في نسختها السادسة والعشرين، وتغطي أكثر من 45 فئة سكنية وتجارية مختلفة، في ضوء مشروع الواجهة البحرية الفريد من نوعه “سعادة”، والذي تم تصميمه لملاقاة احتياجات الجمهور باعتباره مشروعًا ذا قيمة مضافة للمجتمع ككل من خلال تقديم التسهيلات المتميزة.