+A
A-

البحرين تحتضن مبادرة “حلول شبابية”

أكد وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد أن مملكة البحرين حريصة على تعزيز التعاون البناء مع دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في شتى المجالات بما فيها الجانب الشبابي والرياضي، في إطار توجيهات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأخيه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وقال المؤيد: تتجه وزارة شؤون الشباب والرياضة لاحتضان المبادرة الشبابية الإماراتية “حلول شبابية”؛ بناء على توجيهات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الرامية إلى تحقيق تعاون مثمر مع دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والاستفادة من التجارب الناجحة في كلا البلدين.

وأضاف المؤيد: ستحتضن مملكة البحرين أولى النسخ الخارجية لمبادرة “حلول شبابية”، ونحن نفتخر بأن تكون المملكة الوجهة الأولى الخارجية لهذا البرنامج الرائد والذي يعتبر من أبرز المبادرات الإماراتية تجاه الشباب العربي.

وبين وزير شؤون الشباب والرياضة أن الشباب البحريني سيخوض تجربة مغايرة في مبادرة “حلول شبابية” وسيكون في موقع بارز لتقديم حلول عصرية ومغايرة عن التحديات وتقديمها بقالب متميز.

وختم مؤيد قائلا “ستعمل الوزارة على توفير الإجراءات الإدارية والفنية كافة التي تضمن نجاح المبادرة بما يؤكد اهتمام مملكة البحرين بالتعاون الإيجابي مع دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في البرامج الشبابية وإيصال المبادرة للأهداف التي وجدت من أجلها في دعم الشباب البحرين والإماراتي والعربي”.