+A
A-

اللون الليموني العريق يعود مجددا

أعادت شركة دودج اللون الليموني المستوحى من التراث إلى سياراتها، حيث بات وللمرة الأولى على الإطلاق، اللون الليموني متوفرا على طرازات تشارجر سكات باك وتشارجر SRT Hellcat وتشالنجر وايد بودي.

وينضم الأخضر الليموني إلى ألوان الطلاء ذات التأثير القوي المتوفرة، مثل الأزرق B5، المانغو، الأخضر F8، البرقوقي والأحمر الناري، على تشكيلتي دودج تشالنجر ودودج تشارجر 2019.

وقال ستيف بيم رئيس علامات سيارات الركاب – دودج SRT، كرايسلر وفيات – شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA أميركا الشمالية “تمنح سيارات العضلات دودج SRT العملاء ما يريدون – مجموعة كبيرة ومتنوعة من طرازات الأداء القوي وخيارات الألوان عالية التأثير. وسواء كان الطلاء أخضر ليموني أو غيره من الألوان القوية، فإن طرازات تشارجر وتشالنجر هيلكات المجهزة بمحرك سعة 6.2 لتر فائق الشحن تكون متميزة عن غيرها. ومن خلال عودة ألوان عالية التأثير مثل الأخضر الليموني لتشكيلة تشالنجر وتشارجر 2019، نواصل منح عملائنا المفعمين بالحماسة طريقة أخرى لجعل سيارات العضلات التي يمتلكونها أكثر تفردا عندما يستعرضون أداء دودج الأسطوري”.

وتم إدخال اللون الليموني لأول مرة في العام 1970 على جميع مركبات دودج باستثناء طرازي بولارا وموناكو. وفي العام 2007، أنتجت دودج عددا محدودا من طرازات تشارجر R/‏T Daytona مع طلاء خارجي باللون الليموني. وفي الآونة الأخيرة، تم استخدام اللون الليموني في تشكيلة سيارات دودج تشالنجر طراز العام 2015.