+A
A-

لجنة المدربين باتحاد السلة تعقد اجتماعها الأول

عقدت لجنة المدربين بالاتحاد البحريني لكرة السلة، اجتماعها الأول برئاسة رئيس اللجنة المدرب الوطني صالح الحداد.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية لرئيس اللجنة صالح الحداد، رحب فيها بأعضاء اللجنة، متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح في المساهمة بالارتقاء في عمل اللجنة، وكذلك قدم شكره للجنة السابقة والتي كان يترأسها سلمان رمضان ولبقية الأعضاء.

ثم قامت اللجنة باختيار حمد محمد إسماعيل نائبا لرئيس لجنة المدربين التي تضم في عضويتها كلا من رؤوف حبيل وعبدالكريم العنزور ونورة الشيخ.

بعدها قام رئيس اللجنة صالح الحداد، بالتعريف بآلية عمل اللجنة التي من شأنها تطوير وتأهيل الكوادر الوطنية في هذا المجال، وناقشت اللجنة ملامح خطتها لهذا العام.

وتم خلال الاجتماع تقييم الدورات التدريبية التي أقيمت خلال الفترة السابقة ومناقشة سبل تطويرها بما يعود بالنفع على تطوير المدربين من جميع النواحي، وكذلك مناقشة الدورات التدريبية المقبلة.

وتطرق الاجتماع إلى العمل على التنسيق لإقامة الدورة المتقدمة للمدربين والعمل التنسيق العملي لمدربي المستوى الأول والثاني.

بدوره، أشاد رئيس لجنة المدربين صالح الحداد، باهتمام ورعاية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، إلى الكوادر التدريبية، مؤكدا أن دعم سموه يصب في صالح التوجهات الخاصة في شأن تطوير المدربين والرقي بهم.

وتعتبر لجنة المدربين إحدى اللجان العاملة في الاتحاد التي اعتمدها مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير.