+A
A-

كرة المحرق تبرم 4 صفقات

أبرمت إدارة نادي المحرق 4 صفقات تدعيما لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بدءا من الموسم الرياضي المقبل 2019 - 2020.

وأعلن نادي المحرق على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي عن ضم الحارس أشرف وحيد؛ ليعود مجددا إلى تمثيل ناديه الأول بعدما مثل نادي المنامة خلال المواسم الماضية.

كما أعلن نادي المحرق عن ضم 3 لاعبين شباب وهم ضمن قائمة المنتخب الأولمبي: لاعب الشباب حسين جميل، لاعب مدينة عيسى أحمد صالح، ولاعب سترة حسن الكراني.

وتأتي الصفقات المحرقاوية تدعيما لتشكيلة الفريق في الموسم الجديد، خصوصا بعد إخفاق الفريق في الحصول على أحد لقبي الدوري أو كأس الملك في الموسم الماضي.

ويعتبر انضمام الأربعة تعزيزا جيدا لتشكيلة المحرق تحت قيادة المدرب البرازيلي باكيتا، والذي وصل حديثا لقيادة “الذيب” رفقة طاقم برازيلي، ومساعد المدرب الوطني خالد تاج.

ويلعب أحمد صالح في مركز الجناح الأيمن، كما يجيد اللعب في خط المقدمة، في حين أن حسين جميل سيكون إضافة لمركز الظهير الأيمن، وحسن الكراني الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر وقلب الدفاع كذلك.

وستكون مدة العقد مع الرباعي الجديد 5 مواسم بدءا من الموسم المقبل 2019 - 2020.

إلى ذلك، أعلن نادي المحرق عن تجديد التعاقد مع اللاعبين محمد البناء وأحمد جمعة؛ ليواصلا تمثيل الفريق الأحمر خلال الموسمين المقبلين.

ويلعب محمد البناء في مركز الظهير الأيمن وانتقل قبل 3 مواسم للمحرق قادما من نادي الحالة، أما أحمد جمعة اللعب في صفوف مركزي الظهيري الأيسر وقلب الدفاع، وهو حاليا ضمن قائمة المنتخب الوطني الأول.

ونقل الإعلام الرسمي لنادي المحرق شكر إدارة النادي لإدارة ناديي الشباب وسترة على تسهيل عملية انتقال حسين جميل وحسن الكراني على التوالي، فيما جاءت صفقتا أشرف وحيد وأحمد صالح عبر الانتقال الحر.