+A
A-

الفنانة أميرة محمد وفوبيا الفواكه

كشفت الفنانة البحرينية أميرة محمد عن معاناتها من فوبيا غريبة جدا. الفنانة البحرينية حلت ضيفة عل إحدى حلقات برنامج “خلك صالح” مؤخرا، الذي يقدمه الإعلامي صالح الراشد على شاشة قناة atv، والتي تم تصويرها في محل لصنع وبيع عصير الفواكه.

الراشد قال إن أميرة تعاني من فوبيا الفواكه، فقالت الفنانة إنها لم تتوقع أن تدخل يوماً إلى مثل هذا المكان، مشيرة إلى أنها لا تحب البرتقال ولا التفاح ولا الموز وأنها قد تأكل الأناناس والفراولة والكرز.

الفنانة البحرينية طلبت من البائع في المحل أن يعلمها كيفية تحضير عصائر باستخدام الفواكه التي تحبها.

وتحدثت الفنانة البحرينية أميرة عن خبر خطبتها عقب تساؤل مقدمة البرنامج نورة عبد الله عن صحة خبر زواج أميرة خلال فصل الصيف، إلا أن الفنانة البحرينية لم تؤكد أو تنفي الخبر قائلةً ”إنه لا يوجد شيء واضح أو رسمي حتى الآن، وإن حدث شيء في المستقبل سيعلم الجميع بذلك“.

وأضافت البحرينية أنه ”إن تم الزواج لاحقًا فإنها تفكر أن تكون الحفلة خاصة وبشكل مختصر وبعيدة عن الأضواء“. وتطرقت الفنانة البحرينية إلى قضية الخلاف مع الفنانة زهرة عرفات عقب توجيه سؤال من قبل المذيعة حول خلافاتها في الوسط الفني، مبينةً عدم وجود أي خلافات لها مع الفنانين، وأن ما حدث بينها وبين زهرة عرفات هو سوء فهم وليس خلافًا وهما على تواصل الآن.

وأشارت أميرة إلى أن أغلب علاقاتها وصداقاتها هي من خارج الوسط الفني كونها تفضل فصل حياتها الفنية عن حياتها الشخصية، ورغبتها في الابتعاد عن الحياة الفنية خارج أوقات عملها.

وتعتبر أميرة محمد من ضمن الفنانات المعروفات خليجيًّا، إذ بدأت مسيرتها الفنية منذ عام 1994، وهي من مواليد 9 ديسمبر عام 1981، وكانت بداية دخولها في المجال الفني بعام 1994 وذلك من خلال الأنشطة الصيفية الذي تقام خلالها عروض مسرحية، عرفها الجمهور في السعودية من خلال مسلسل العو.. عو.. لمة الذي إنتج عام 1999 واستمرت بالعمل الفني بعده، ومن أعمالها مسلسل “غصون في الوحل”، ومسلسل “أماني العمر”، ومسلسل “أصعب قرار”، ومسلسل “حزاوينا خليجية”.