+A
A-

منافسات بطولة الهملة الكروية

تمكن فريق البلاد بقيادة القائد عبدالله خليل من هزيمة فريق سفريات القصيبي “أ” بقيادة حسن مهدي في افتتاح مباريات الجولة الثانية بدورة مركز شباب الهملة لفئة الشباب لهذا العام.

وبدا واضحا منذ بداية المباراة الشد العصبي من كلا الفريقين وسعيهما لتحقيق أول فوز من أجل الاقتراب من تصدر فرق المجموعة وضمان التأهل للدور الثاني، وفرض لاعبو البلاد سيطرتهم على مجريات المباراة وسط لجوء بعض اللاعبين ومن كلا الفريقين إلى استخدام الخشونة طوال وقت المباراة ما اضطر حكم المباراة لإشهار أكثر من 5 بطاقات صفراء للاعبي الفريقين. وبدأ لاعبو البلاد التسجيل بقدم المهاجم الواعد علي حسن عبدالله الذي حاز على جائزة أفضل لاعب بالمباراة، ليستمر البلاد في ضغطه على مرمى سفريات القصيبي “أ”، وسط محاولات فريق القصيبي لتعديل النتيجة عن طريقه مهاجمه حسين صالح؛ لتنتهي المباراة بفوز البلاد بنتيجة هدف مقابل لا شيء ويتصدر البلاد فرق المجموعة برصيد 4 نقاط.

فيما استعاد فريق الأيام بقيادة سيدحسن شبر عافيته بعد هزيمته بالجولة الأولى، وذلك بعد فوزه عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف، إذ فرض لاعبو الأيام وجودهم بالمباراة وكانوا ندا قويا للاعبي الوطن، بالرغم من تقدم الوطن بهدف جميل لعلي النضالة، فيما عادل للأيام المدفعجي حسين بوعجي، ولكن سرعان ما باغت الأيام بفضل مهاجمه العائد حسين محفوظ الهدار بهدف جميل.