+A
A-

أحمر الناشئين يواصل التدريبات

يواصل منتخبنا الوطني لفئة الناشئين لكرة القدم، تحضيراته الإعدادية؛ للمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا السابعة للناشئين، التي ستقام في العاصمة الأردنية (عمّان)، خلال الفترة1 وحتى 11 يوليو المقبل.

ويخوض منتخب الناشئين تدريبات يومية على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم تحت قيادة المدرب الوطني راشد الدوسري، والطاقم المعاون. وكانت قرعة البطولة التي أجريت يوم 9 يونيو الجاري أوقعت منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبي لبنان وسوريا.

وبحسب مباريات منتخبنا في الدور الأول، فإنه سيخضع للراحة الإجبارية في الجولة الأولى، على أن يفتتح مبارياته في البطولة بلقاء منتخب سوريا في الجولة الثانية يوم 3 يوليو، ثم يلاقي لبنان يوم 5 يوليو.

وتم توزيع المنتخبات المشاركة على 3 مجموعات في الدور الأول، على أن يعاد توزيع المنتخبات في 3 مجموعات أيضًا استنادًا على نتائج الدور الأول، إذ ستضم المجموعة الأولى في الدور الثاني على المنتخبات التي حصلت على المركز الأول في المجموعات الثلاث وفيها سيتحدد بطل البطولة، والمجموعة الثانية ستضم الفرق أصحاب المراكز الثانية، والمجموعة الثالثة ستضم الفرق أصحاب المراكز الثالثة.

يشار إلى أن منتخبنا للناشئين سيشارك في البطولة التي يحتضنها الاتحاد الأردني، وتعد ضمن برنامج الإعداد والتحضير للاستحقاقات المقبلة، إذ يتمثل أبرز استحقاق لمنتخب الناشئين في المشاركة بتصفيات كأس آسيا تحت 16 عامًا 2020، إذ ستقام التصفيات في سبتمبر المقبل، وكانت القرعة قد أوقعت منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب أوزبكستان (المستضيف)، الهند وتركمانستان.