+A
A-

ميلان ونابولي يفاوضان “قاهر برشلونة”

اقترب نابولي الإيطالي من حسم صفقة انتقال نجم دفاع فريق روما كوستاس مانولاس، على رغم من المُنافسة الشرسة على ضم اللاعب من جانب نادي ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وأصبح في حكم المؤكد رحيل اللاعب الدولي اليوناني صاحب الـ 28 عامًا عن النادي العاصمي بعدما أبدى رغبة في خوض مغامرة جديدة.

وذكرت صحيفة إيطالية السبت، أن نابولي بات قريبًا جدًا من الحصول على توقيع مانولاس بعدما قطع شوطًا في المفاوضات مع اللاعب وناديه، على رغم من وجود مُنافسة قوية من جانب ناديي ميلان ويوفنتوس.

وأشارت التقارير، إلى أن نابولي يرغب في مانولاس بعدما تأكد عودة اللاعب الإسباني راؤول ألبيول إلى الليغا، إذ اقترب من الانتقال إلى صفوف فريق فياريال قبل انطلاق مُنافسات الموسم الجديد.

ومن المتوقع أن يستخدم نابولي الشرط الجزائري في عقد مانولاس والذي يصل إلى 36 مليون يورو؛ من أجل التوقيع معه هذا الصيف.

ويأمل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق الجنوب الإيطالي حسم الصفقة بأسرع وقت ممكن، إذ يراه اللاعب سوف يُشكل ثنائيا رائعا مع النجم الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي.

يذكر أن كوستاس مانولاس قد انتقل إلى صفوف روما صيف العام 2014 قادمًا من صفوف فريق أوليمبياكوس اليوناني، ومنذ ذلك التاريخ أصبح لاعبًا أساسيًا في تشكيلة فريق العاصمة الإيطالية.