+A
A-

“داداباي” تحصد جائزة وكالة السفر الرائدة

حصلت سفريات داداباي على جائزة وكالة السفر الرائدة للعام 2019، في احتفال جوائز السفر العالمية، للمرة الثالثة على التوالي. تم تقديم الجائزة المرموقة في الحفل السنوي السادس والعشرين لجوائز السفر العالمية للشرق الأوسط المنعقد في ورنر برزرس ووررلد في مدينة أبوظبي.

وتهدف الجائزة التي تم تأسيسها لأول مرة في العام 1993 بالاعتراف والتقدير والاحتفال بالتميز في مختلف قطاعات صناعة السياحة. وهي جائزة معترف بها دوليا وتعتبر علامة من علامات الجودة والنوعية في الصناعة، حيث يحدد الفائزون مستويات عالية من الأداء والتفوق والجودة تدفع الآخرين للاقتداء بها.

وتعليقا على هذه المناسبة قال عضو مجلس الإدارة في سفريات داداباي عدنان داداباي مرة أخرى شرف عظيم لنا أن نحصل على هذه الجائزة للمرة الثالثة على التوالي، والتي تؤكد أن عملاءنا الكرام وشركاءنا وداعمينا سوف تزداد ثقتهم وإيمانهم بنا في تقديم أفضل المنتجات والخدمات في قطاع السياحة وأن نجعل من البحرين وجهة مهمة للسياحة من خلال مختلف الخدمات التي نقدمها لترويج المملكة في مختلف أنحاء العالم.

يذكر أن اختيار الفائز في احتفال جوائز السفر العالمية يشارك فيه ناخبون مميزون من قطاع الأعمال والسياحة والسفريات والترفيه في مختلف أنحاء العالم من خلال الاعتراف وتقدير المتميزين خلال العام.