+A
A-

إقبال كبير على “بنفت بي” لتوزيع العيادي

كشفت شركة بنفت عن إقبال منقطع النظير على تطبيق بنفت بي لتوزيع العيادي بشكل إلكتروني، تزامنا مع الحملة التي أطلقتها الشركة للمعاملات الإلكترونية المختلفة عبر التطبيق، والتي تؤهل المستخدمين للفوز بـ 1000 دينار خلال فترة عيد الفطر المبارك.

من جهة أخرى، شهدت منصات التواصل الاجتماعي تفاعلًا جماهيريًا كبيرًا، حيث تم توظيف خاصية التحويل المالي المباشر (فوري بلاس)؛ لتكون بديلا إلكترونيا مبتكرا لتوزيع العيادي بصورة جديدة.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام المساعد لتطوير الأعمال والتسويق والابتكار بشركة بنفت، نزار معروف إن التفاعل الجماهيري والإقبال الكبير على التطبيق يؤكد أن الشركة نجحت في تقديم أفضل الخدمات الإلكترونية لعملائها، مبينًا أن خدمة المحفظة الوطنية الإلكترونية للهواتف الذكية بنفت بي، باتت تحقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحها حيث نلاحظ زيادة كبيرة جدا في المعاملات الإلكترونية المتاحة عبر التطبيق سواء للدفع عبر رمز الاستجابة QR أو التحويلات المالية ودفع الفواتير من خلال خدمات فوري وفوري بلاس.

وأضاف أن الشركة ماضية في تقديم الخدمات الإلكترونية المبتكرة لعملائها، مؤكدًا أن التطبيق يسمح للمستخدمين بدفع أو استلام المبالغ المالية من دون الحاجة إلى حمل البطاقات المصرفية أو الأوراق النقدية ومن خلال معرفة رقم الهاتف النقال للشخص المحول إليه المبلغ فقط إذا كان مستخدما لنفس التطبيق. وهي ميزة فريدة تسهل من عمليات التحويلات المالية بأسلوب سريع وآمن وموثوق.

يذكر أن الشركة بصدد إضافة خدمات جديدة ضمن حزمة التطوير المرتقبة في التطبيق لتشمل التحويلات المالية الدولية، والتقسيم الجماعي لفاتورة الدفع، إضافة لآخر العروض الترويجية المتاحة ضمن شبكة المتاجر المشاركة، علما أنه يوجد أكثر من 1600 متجر يتيح الدفع عبر تطبيق بنفت بي BenefitPay.