+A
A-

23 ألف زائر لمعرض البحرين للتعليم والتدريب

تحت رعاية محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، اختتمت أمس فعاليات معرض البحرين للتعليم والتدريب (ايدوكس 2019) الذي نظمته شركة اكسبرشنز للعلاقات العامة.

حضر فعاليات المعرض كبار الشخصيات والمدعوين من رؤساء الجامعات المشاركة والمؤسسات ذات العلاقة، واستمرت أعمال المعرض من 13 إلى 15 يونيو الجاري وذلك في مجمع سيتي سنتر.

وشهد المعرض نسبة حضور فاقت التوقعات بأكثر من 23 ألف زائر خلال 3 أيام، ومشاركة 12 جامعة ومؤسسة تدريبية، إذ تراوح الزوار بين طلبة حديثي التخرج مع أولياء أمورهم، والطلبة الباحثين عن الدراسات العليا، وموظفين يسعون لبعض الدورات التدريبية المهنية، كما شهد المعرض إقبالا ملحوظا من العائلات البحرينية والخليجية التي ترتاد المجمع والباحثة عن الشهادات والتخصصات الأنسب لأبناءها.

وفي هذا الإطار، أعربت الرئيس التنفيذي لشركة اكسبرشنز أسيل المهندس عن ارتياحها لمستوى النجاح الذي حظي به معرض البحرين للتعليم والتدريب في نسخته الأولى، مؤكدة أهمية الدعم المتواصل من محافظ العاصمة في رعاية وحضور المعرض، والشريك الإستراتيجي (تمكين)، وجميع الجهات الإعلامية التي أبرزت المعرض بالوجه المشرف الذي ظهر عليه، مشيرة إلى أن الفريق المنظم بذل جهودا مضاعفة من أجل استقطاب مزيد من المشاركين، إذ تم اختيار العارضين من أكبر الجامعات المعتمدة والمرموقة.