+A
A-

بورشيد تحتفل بعيد ميلادها في المستشفى

شغلت الإعلامية والفنانة البحرينية صابرين بورشيد الجمهور والأوساط الفنية الخليجية في الفترة الأخيرة، بعد الإعلان عن إصابتها بثلاثة أورام في الرأس، وكانت وزارة الصحة البحرينية قد لبت نداء والد صابرين بنقلها الى ألمانيا لتلقي العلاج اللازم لحالتها.

وكشف والدها أن الفحوصات التي تم إجراؤها بينت أن الأورام الثلاثة ليمفاوية، وأن طبيبها المعالج أكد استقرار حالتها الصحية، واستجابتها للعلاج بشكل سريع ومتقدم، وأنها تخطو خطوات جيّدة نحو العلاج والتّعافي.. نجوم الفن والإعلام قدموا رسالة لها عبر صحيفة الأنباء عبروا خلالها عن حبهم وتمنياتهم لها بالشفاء العاجل.

وبعث نجوم الفن رسائل مؤثرة للإعلامية صابرين بورشيد، حيث قالت ريم الحسن: “وردة برنامج “ع السيف”..نفتقدك” وقالت الفنانة هدى الخطيب: “نسأل الجمهور الدعاء لها” وبثينة الرئيسي: “إنسانة قريبة من القلب الله يقومها بالسلامة” وشيماء: “هي أقوى من المرض وستنتصر” الفنانة العراقية ميس كمر: “أحبها وشهادتي بها مجروحة” والفنان علي كاكولي: “شدة وتزول يا صابرين” واخيرا أمل العنبري: “متأكدة من قوتها ورح ترد أفضل من الأول”.

لفتة مميزة قامة بها الفريق الطبي المسؤول عن علاج صابرين بورشيد في المستشفى التي ترقد فيها لتلقي العلاج بعد إصابتها بأورام في رأسها، حيث فاجؤوها بالدخول إلى غرفتها ممسكين بقالب حلوى وذلك تزامناً مع عيد ميلادها.

وتداول عدد من رواد ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثّق المفاجأة، ولم تظهر صابرين بوجهها في هذا الفيديو، ولكن ظهر جزء منها فقط وهي ترقد على سرير المرض، وتقرأ إحدى الرسائل التي وصلت لها بمناسبة عيد ميلادها.