+A
A-

بدء صرف مكافآت الإنجاز للمنتخبات الوطنية

بدأت اللجنة الأولمبية البحرينية إجراءات صرف المكافآت المالية لأصحاب الإنجازات الرياضية لما تبقى من العام الماضي 2018 (عام الذهب فقط) لمختلف الاتحادات الوطنية وذلك وفقا للائحة الفوز والإنجازات الرياضية المعتمدة لدى اللجنة الأولمبية.

وأرسلت إدارة الاتحادات الرياضية تعميما رسميا إلى الاتحادات كافة طلبت فيه إرسال البيانات والمعلومات الخاصة بأسماء المشاركين بمختلف البطولات الرسمية المعتمدة من أصحاب الإنجازات الرياضية والحاصلين على الميداليات الملونة لما تبقى من العام الماضي والذين لم تصرف لهم المكافآت؛ بغرض تحويل مكافآتهم إلى حساباتهم البنكية.

وقال الأمين العام للجنة الأولمبية محمد النصف إنه تنفيذا لتوجيهات النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، فإن اللجنة باشرت إجراءات صرف مكافآت الإنجازات لمن لم تصرف لهم من لاعبي المنتخبات الوطنية في العام الماضي 2018؛ وذلك تقديرا من سموه بأهمية تكريم الأبطال ممن رفعوا راية الوطن عالية خفاقة بمختلف المحافل الخارجية.

وأضاف النصف “إن تكريم وتقدير الأبطال ليس بغريب على القيادة الرشيدة التي دأبت على الدوام على مكافأة أبنائها الرياضيين وتقديرهم في أكثر من مناسبة، وإن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة حريص كل الحرص على أن ينال الأبطال التكريم الذي يتناسب مع عطائهم وتمثيلهم المشرف للوطن، ولذا فإننا باشرنا على الفور إجراءات صرف المكافآت بالتواصل مع الاتحادات الرياضية كافة”.

وأوضح النصف أن تكريم الأبطال يعطي دلالة واضحة على الرعاية الفائقة التي يحظى بها الرياضيين من القيادة الحكيمة، ويجسد اهتمام ودعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بتكريم الرياضيين لما بذلوه من جهد وعطاء متميز لرفعة وعلو وطنهم، متطلعا لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تعلي مكانة الوطن في مختلف المحافل الخارجية.

يذكر ان اللجنة الأولمبية بادرت بصرف مكافآت الإنجازات الرياضية لبعض الاتحادات في العام الماضي وتبقت دفعة أخرى بصدد إنهاء صرف المكافآت لهم جميعا ليتم بذلك تكريم جميع المنجزين في 2018.