+A
A-

المؤيد يستقبل رئيس نادي بحرين رايدرز

استقبل أيمن المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة بمكتبه، رئيس مجلس إدارة نادي بحرين رايدرز للدراجات النارية عبدالرحمن جناحي، وعضو مجلس الإدارة وليد كانو.

وفي بداية اللقاء، أشاد وزير شؤون الشباب والرياضة بالدور الريادي الذي يقوم به رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي بحرين رايدرز في إقامة الأنشطة والفعاليات الخاصة برياضة الدراجات النارية والتي كان لها الأثر الطيب في استقطاب الطاقات الشبابية وتوجيهها التوجيه السليم، مؤكدًا  أهمية تكثيف البرامج والأنشطة التي يقيمها النادي بما يساهم في زيادة حجم المنتسبين إليه بالإضافة إلى أهمية توعية وتثقيف محبي رياضة الدراجات النارية.

ومن جانبه، أعرب جناجي عن تقديره التام للدور البارز الذي يقوم به وزير شؤون الشباب والرياضة في دعم الأنشطة والبرامج التي يقيمها النادي، مؤكدًا أن النادي حريص على تنظيم الفعاليات التي تساهم في استقطاب الشباب البحريني من محبي رياضة الدراجات النارية والعمل على زيادة الوعي والتثقيف.

وخلال اللقاء اطلع وزير شؤون الشباب والرياضة على خطط وبرامج النادي في الفترة المقبلة والرامية إلى تنظيم الأنشطة التي تستقطب الشباب وهواة الدراجات النارية والهادفة إلى إثراء مسيرة رياضة الدراجات النارية في المملكة.