+A
A-

49 مليون دينار استثمار “نسيج” في 3 مشاريع بالبحرين

كشف العضو المنتدب لشركة نسيج، محمد خليل السيد، أن هناك 3 مشاريع سكنية للشركة تحتوي إجمالي 497 فيلا وبكلفة إجمالية تبلغ حوالي 49 مليون دينار في عراد والبسيتين وجد الحاج.

وقال السيد أإن شركة “نسيج” تخطط لعدة مشاريع بعضها مازال في طور التخطيط وبعضها في مرحلة التصميم، والمشروع الأكبر في منطقة عراد وتبلغ مساحة أرضه 135 ألف متر مربع باستثمار إجمالي بلغ 40 مليون دينار، لافتًا إلى أنه سيتم بيع بعض الأراضي فيما سيتم تطوير حوالي 420 قسيمة كفلل سكنية.

وأضاف أن المشروع السكني الثاني في منطقة البسيتين حيث تم شراء الأرض نهاية العام 2018 لبناء 23 فيلا بقيمة 3 ملايين دينار، والثالث في جد الحاج عبارة عن 54 فيلا تستهدف فئات ذوي الدخل المحدود والدخل المتوسط بقيمة 6 ملايين دينار.

وكشف السيد أن الشركة تدرس حاليا شراء أرض كبيرة في جنوب أمواج بمساحة تبلغ 125 ألف متر مربع منها قسائم سكنية وقسائم تجارية بعضها يطل على الشارع الرئيسي الواصل لجزر أمواج.

بيع 40 % من شقق “كانال فيو”

وقال إنه تم بيع ما يقارب 40 % من شقق مشروع “كانال فيو”، متوقعًا أن تزداد النسبة مع قرب افتتاح مجمع دلمونيا التجاري، مبينًا أن نسبة إنجاز المشروع قد بلغت حوالي 15 % حتى ابريل الماضي، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من المشروع أواخر العام 2020 إذ تم الانتهاء من أعمال الأساسيات وأعمال الإنشاءات قائمة ومستمرة.

ومشروع “كانال فيو” هو عبارة عن 4 مبانٍ سكنية في موقع متميز في جزيرة دلمونيا، وتحتوي على 246 شقة سكنية إضافة إلى مرافق تجارية في الطابق الأرضي لهذه المباني.

ويقع المشروع في موقع متميز يتيح للمشتري الاستمتاع بالمناظر التي يطل عليها المشروع والقناة المائية التي تصب مباشرة في البحر، كما تتميز جزيرة دلمونيا بأهمية متزايدة في هذه الفترة خاصة مع اكتمال عدد من المشاريع ومع قرب اكتمال المجمع التجاري في دلمونيا.