+A
A-

البحرين صف واحد مع السعودية ضد أي تهديد

تسلم عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من أخيه عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود تتضمن دعوة جلالته لحضور الدورة الرابعة عشرة للقمة الإسلامية العادية لمنظمة التعاون الإسلامي التي تستضيفها المملكة الشقيقة في مكة المكرمة نهاية شهر مايو الجاري.
وسلم الرسالة إلى جلالة الملك  سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين عبد الله بن عبد الملك آل الشيخ  خلال استقبال جلالته له مساء أمس في قصر الصخير.
وأعرب صاحب الجلالة عن شكره وتقديره لأخيه خادم الحرمين الشريفين على هذه الدعوة الكريمة، معرباً عن بالغ اعتزازه بالروابط الأخوية الوثيقة والعلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين وما يشهده التعاون والتنسيق المشترك من تطور مستمر على كافة المستويات.
وأكد جلالته خلال اللقاء تضامن مملكة البحرين الكامل مع المملكة العربية السعودية ووقوفها معها في صف واحد ضد أي تهديد لأمنها واستقرارها، معرباً عن دعم البحرين وتأييدها لكل ما تتخذه المملكة الشقيقة من خطوات وإجراءات للتصدي للأعمال الإرهابية التخريبية لضمان أمن وسلامة مواطنيها والمقيمين على أرضها، باعتبار أمن المملكة العربية السعودية الشقيقة جزء لا يتجزأ من أمن مملكة البحرين وأمن المنطقة.
كما ثمن العاهل  الدور الريادي الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين في الحفاظ على وحدة الأمة العربية والإسلامية والدفاع عن مصالحها،  معرباً جلالته عن تمنياته لأعمال القمة الإسلامية المرتقبة كل التوفيق والنجاح وأن تخدم توصياتها وقراراتها مسيرة التضامن والعمل الإسلامي المشترك .