+A
A-

زينل ترعى المهرجان الخيري بنادي الرفاع الشرقي

تحت رعاية رئيس مجلس النواب فوزية زينل، نظمت اللجنة الأهلية للدائرة الخامسة بالمحافظة الجنوبية وبالتعاون مع نادي الرفاع الشرقي الرياضي الثقافي، المهرجان الرمضاني الخيري الأول، مساء يوم الخميس الماضي بنادي الرفاع الشرقي.
وكان في استقبال رئيس مجلس النواب رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشرقي الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة، وشمل المهرجان الرمضاني الخيري قسم خاص للأسر المنتجة، ومعرض للصور التاريخية والتراثية، وعرض لمجموعة من المواهب الشبابية، وعدد من الفعاليات المصاحبة.


وأشاد رئيس نادي الرفاع الشرقي الرياضي الثقافي بدعم زينل للأنشطة المجتمعية والثقافية، وحرصها المستمر على رعاية البرامج الخيرية للجان والمؤسسات والأندية والمراكز، كما أعرب عن شكره وتقديره لرئيس مجلس النواب على دعم فعاليات وأنشطة النادي، وتفعيل الدور الثقافي والمجتمعي، خصوصا وأنها قد رأست اللجنة الثقافية والنسائية بالنادي في فترات سابقة، وأن نادي الرفاع الشرقي يفخر ويعتز بدور رئيس مجلس النواب، في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.
ومن جانبه، أكد أمين سر اللجنة الأهلية لخامسة الجنوبية خالد شاجرة أن المهرجان الرمضاني الخيري الأول، يأتي ضمن خطط وبرامج اللجنة المجتمعية والثقافية، وسعيها لتعزيز التواصل الاجتماعي، وتشجيع الأسر المنتجة وأصحاب المواهب من الشباب البحريني.
وأضاف أن اللجنة قامت في الفترة الماضية وبدعم من رئيس مجلس النواب بتنظيم العديد من البرامج والفعاليات والمبادرات الخيرية الرمضانية لأهالي خامسة الجنوبية، كما أن اللجنة تحرص على تعزيز التواصل مع الأهالي لبحث كافة المقترحات والاحتياجات وسبل تطوير الخدمات التي تصب في صالح خامسة الجنوبية والأهالي الكرام.
وأشاد شاجرة بالتعاون المستمر مع نادي الرفاع الشرقي الرياضي الثقافي، ودوره في دعم برامج اللجنة الأهلية، ومعربا عن تقديره للتعاون الملموس من محافظة الجنوبية وبلدية الجنوبية، ومثمنا حرص زينل لتعزيز التعاون والشراكة المجتمعية مع المجلس البلدي للجنوبية، برئاسة بدر التميمي، ونائب رئيس المجلس البلدي عبداللطيف محمد، وكافة أهالي خامسة الجنوبية.
وأوضح شاجرة أن اللجنة الأهلية بصدد إقامة العديد من الأنشطة والبرامج لكل فئات المجتمع في الفترة المقبلة، خصوصا في العطلة الصيفية، وأن اللجنة الأهلية ترحب بمشاركة كافة الأهالي الكرام، وبحث كافة الأمور الرامية لتطوير المنطقة وبالتعاون مع الجهات المعنية.