+A
A-

حسن علي مدربا للنصر

اقترب المدرب الوطني حسن علي من العودة إلى ناديه الأم النصر لقيادة الفريق الأول للكرة الطائرة في الموسم المقبل 2019 - 2020 بدلا من المدرب التونسي فوزي الهواري.
وبات في حكم المؤكد أن يسند النصر قيادة الفريق الأول إلى ابن النادي حسن علي بعدما أكدت مصادر مطلعة لـ “البلاد سبورت” أن النادي تفاوض مع المدرب وتوصلا إلى اتفاق مبدئي وبانتظار اكتمال الإجراءات الرسمية للإعلان عن الصفقة.
وكان مدير النشاط الرياضي أسامة حماد قد أكد لـ “البلاد سبورت” قبل أيام أن النادي لن يجدد تعاقده مع المدرب فوزي الهواري، كاشفا عن أن المدرب حسن علي هو الخيار الأول بالنسبة لنادي النصر من دون أن يقدم أي تفاصيل عن وجود مفاوضات أو أي اتفاق نهائي بين الطرفين، إلا أن وجود حسن علي على رأس الخيارات المتاحة يؤكد أن التعاقد معه بات مسألة وقت لا أكثر.
وكان حسن علي قد قاد فريق بني جمرة الموسم الماضي 2018 - 2019 واستطاع أن يثبت أقدام الفريق بدوري الدرجة الأولى كما سبق له قيادة فريق النصر والعمل في الجهاز الفني لمواسم عديدة استطاع أن يحقق خلالها العديد من الإنجازات المحلية.
ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن صفقة النصر وحسن علي خلال الأيام القليلة المقبلة في حال سارت الظروف بشكل طبيعي بين الطرفين.