+A
A-

الأهلي يجدد مع الصيرفي

بقي قائد الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي علي الصيرفي وفيا لقميص “النسور” بعدما جدد تعاقده رسميا مع النادي؛ ليواصل رحلة العطاء ويقود الكتيبة الصفراء في الموسم المقبل 2019 - 2020.
وجرت مراسم توقيع العقد الرسمي بين النادي واللاعب بحضور أمين سر النادي علاء الحلواجي الذي أشرف على إبرام الصفقة وتجديد العقد مع الصيرفي الذي يعتبر أحد ركائز النجاح لطائرة الأهلي في المواسم الماضية.
وجاء توقيع العقد نظرا لوصول اللاعب إلى سن الـ 30 وامتلاكه ورقة الاستغناء للانتقال إلى ناد آخر، بيد أن اللاعب فضل البقاء في ناديه الأم الذي ترعرع فيه وكسب قلوب جماهيره ومحبيه.
ويعتبر اللاعب الدولي علي الصيرفي أحد أعمدة الفريق إذ يشغل مركز الارتكاز ويتميز بطوله وإمكاناته المتميزة في الصد والهجوم السريع وكان له دور بارز في تحقيق بطولة كأس سمو ولي العهد في الموسم المنصرم، إضافة إلى دوره في تحقيق 11 بطولة من بينها بطولة أغلى الكؤوس 5 مرات، وبطولة الدوري 3 مرات، وبطولة كأس الاتحاد مرة واحدة، وبطولة الأندية العربية مرتين.
ويشكل الصيرفي قوة ضاربة في صفوف الأهلي، وبوجوده فإنه سيدعم كتيبة النسور للمحافظة على بطولة كأس سمو ولي العهد والمنافسة على بطولة الدوري بالإضافة إلى بطولة الأندية العربية التي سيشارك فيها الفريق بصفته بطلا لأغلى الكؤوس.