+A
A-

“الخليج للسفر 2019” يروّج للمناطق السياحية بالبحرين

تحت رعاية الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، يقام في البحرين “ملتقى الخليج للسفر والسياحة 2019”، والذي تنظمه جمعية “ألواني” البحرين، وشركة “وورك سمارت” للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر في قاعة المؤتمرات بفندق الخليج -البحرين.
ويعمل “ملتقى الخليج للسفر والسياحة 2019” الذي يقام لأول مرة في المملكة على تسويق مناطق الجذب السياحي في البحرين أمام المشاركين والزوار، والترويج للبحرين ودول الخليج العربي، إضافة لعدد من الدول المشاركة كأفضل الوجهات السياحية، حيث يناقش الملتقى والذي سيحظي بمشاركة دولية ومحلية لخبراء ورجال الأعمال ومستثمرين في مجالات السفر وصناعة السياحة وتطويرها جملة القضايا ذات العلاقة بصناعة السياحة المحلية و الخليجية ضمن المؤتمر المصاحب للملتقى، والذي سيشهد جلسات نقاشية يقدمها خبراء ومتحدثون محليون ودوليون.
كما سيشارك في المعرض المصاحب عدد من الجهات الحكومية والشركات الخاصة التي تعنى بتطوير القطاع السياحي في المملكة والتواصل مع المستثمرين والمشغليين للمنشأة والخدمات السياحية.
ويتوقع أن يشهد المعرض إقبالا كبيرا من المهتمين بالقطاع وبالاستثمارات السياحة في المنطقة، كما وسيجمع الملتقى وكالات السفر ومنظمي الرحلات السياحية وشركات إدارة الوجهات من أكثر من عشرين دولة حول العالم.