+A
A-

اليوم ختام بطولة الأندية والشركات للسنوكر

تختتم اليوم (الأحد) منافسات بطولة الأندية والشركات للسنوكر 2019 التي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس من 5 مايو الجاري.
وسيلتقي في المباراة النهائية فريقا بناغاز “ب” مع باربار في تمام الساعة 8 مساء على صالة كيو إن بالمنامة، التي كانت مسرحا لمنافسات البطولة على مدى الأسبوعين الماضيين.
وستحظى المباراة واليوم الختامي بحضور رئيس اتحاد اللعبة سعيد اليماني وأعضاء مجلس الإدارة لتتويج أصحاب المراكز الأولى.


وتأهل باربار لهذه المرحلة بعدما تصدر مجموعته بفارق الأشواط عن بناغاز بـ 3 انتصارات وخسارة واحدة لكل منهما.
ولعب بناغاز في النصف النهائي أمام الداخلية “ب” في أقوى مواجهات البطولة وفاز بها بناغاز (1/2)، أما باربار فواجه نادي الخريجين واجتازه بنتيجة (1/2) أيضا.
والفريقان سبق وأن التقيا في البطولة الحالية بعدما كانا في مجموعة واحدة، وتمكن باربار من تحقيق الانتصار بنتيجة كبيرة (0/3) وهي الخسارة الأولى والوحيدة التي تكبدها بناغاز. ومن دون شك مباراة الليلة لن تكون كسابقها وذلك كونها المباراة النهائية والأخيرة ولا توجد فرصة أخرى للتعويض، والفوز وحده سيتوجه بالكأس في نسخته 2019.
بناغاز يعول على طموح لاعبيه الشباب المتألقين وهم فهد خلف وخليل إبراهيم وعبدالله مجيران في ترجيح كفته وصعود منصة التتويج وإحراز المركز الأول، وباربار يعتمد على عنصر الخبرة المتمثلة في علي العالي وعبدالمنعم الشويخ والشاب يحيى حسن في الظفر باللقب إثر مشاركته الأولى في هذه البطولة.
لقاء متوقع له الإثارة والندية بكل قوة في المواجهات الثلاث التي ستقع بحسب القرعة كما هو معمول به منذ بداية البطولة، وأن يكون مسك الختام بسهرة رمضانية مميزة يشهدها حضور جماهيري كثيف من عشاق ومحبي هذه اللعبة.