+A
A-

منتخب ناشئي الطائرة يعسكر بمصر

يجري منتخب الناشئين للكرة الطائرة تحضيراته؛ استعدادًا لخوض منافسات البطولة العربية الخامسة عشرة لمنتخبات الناشئين التي ستحتضنها المملكة الأردنية الهاشمية في الفترة من 3 لغاية 14 سبتمبر.
 وبدأ المنتخب تدريباته منذ فترة ليست بالقصيرة بقيادة المدرب الوطني عبدالله عيسى ومساعده ياسين الميل، حيث يتدرب الفريق حاليًّا خلال شهر رمضان بواقع فترة واحدة لمدة ساعتين، على أن يتم زيادة الجرعة التدريبية على فترتين صباحية ومسائية بعد عيد الفطر المبارك.
 ويجري الفريق تدريباته حاليًّا على صالة النادي الأهلي؛ نظرًا لانشغال صالة الاتحاد بقائمة تضم 15 لاعبًا، وهم: حسين علي حسين، محمد هادي، بدر محمد ناصر (المحرق)، محمد جعفر (بني جمرة)، علي محمد، جعفر الحايكي، حسين محمد عيسى (النصر)، محمد عبدالعظيم، أحمد صادق، عبدالغني عبدالمجيد، علي محمد جواد (النجمة)، السيد هاشم عيسى (النبيه صالح)، عبدالله محمد جعفر، حسن ناصر (داركليب)، خليل إبراهيم، علي سلمان (اتحاد الريف).
وسيخوض المنتخب دورة دولية في تونس من 10 لغاية 18 أغسطس الجاري على أن يتوجّه فيما بعد إلى جمهورية مصر العربية؛ لإقامة معسكر تدريبي لمدة أسبوع تقريبًا من 19 لغاية 27 أغسطس المقبل على أن يعود المنتخب فيما بعد إلى مملكة البحرين ويواصل تدريباته المحلية لحين المغادرة إلى الأردن والمشاركة في البطولة العربية.
ويشارك منتخب الناشئين في البطولة العربية القادمة؛ بهدف المحافظة على اللقب الذي أحرزه في النسخة الأخيرة رقم 14 التي أقيمت في الأردن كذلك بعد فوزه على عمان بنتيجة 3/0 في النهائي، وكان ذلك بقيادة المدرب يوسف خليفة ومساعده الصربي بروتا، حيث إن المنتخب هو ذاته منتخب المستقبل الذي تتمحور حوله إستراتيجية الاتحاد وغالبية عناصره هم من اللاعبين الشباب الذين سيشاركون في بطولة العالم تحت 21 عامًا التي ستقام على أرض المملكة بشهر يوليو المقبل.