+A
A-

اليوم ختام بطولة ذا هوبرز “3×3” لكرة السلة

تختتم مساء اليوم الخميس منافسات بطولة ذا هوبرز لكرة السلة الثلاثية “3x3”، وذلك بإقامة الأدوار النهائية للمسابقة التي تحتضنها صالة نادي سماهيج. وتقام البطولة في نسختها الجديدة التي تشتمل على مسابقتي “5x5” و”3x3”، برعاية كريمة من رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة.


وسيلعب في الدور ربع النهائي متصدر الترتيب العام للدور التمهيدي فريق “2PAC” مع فريق “Lord of the Streets”، و”Rose” مع “Worker Taim” والفائز من اللقاءين سيلتقيان معا في نصف النهائي.
وفي المجموعة المقابلة، سيلتقي “Joud Academy” مع “Lions”، في حين سيلتقي “MBT” مع “Dimonds” والفائز منهما سيلتقيان في نصف النهائي. ونجحت الفرق الثمانية من تخطي الدور التمهيدي وبلوغ الدور ربع النهائي بنجاح بعد أن تبوأت المراكز الأولى على سلّم الترتيب العام، فيما أنهت 4 فرق مشوارها في البطولة بحصولها على المراكز من 9 حتى 12. وتختتم غدا الجمعة منافسات مسابقة “5x5”، بإقامة المباراة النهائية التي ستنطلق في تمام الساعة 9:45 مساءً، على صالة نادي ألبا. وشهدت مسابقتي البطولة مشاركة واسعة، إذ بلغ عدد الفرق المشاركة في مسابقة “3x3” نحو 12 فريقا، فيما شارك في مسابقة “5x5” نحو 6 فرق وزعوا إلى مجموعتين.