+A
A-

“البحرين الوطني” راعيًا ذهبيًّا لبطولة بوحمود

قدّم بنك البحرين الوطني رعايته الذهبية لبطولة المرحوم خالد بوحمود الرمضانية لكرة الطاولة التي ينظمها نادي البحرين تحت رعاية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية، وذلك انطلاقًا من أيام الخميس والجمعة والسبت.
 وقدّم رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة المرحوم خالد بوحمود الرمضانية رئيس نادي البحرين الدكتور عبدالرحمن الخشرم الشكر والتقدير لبنك البحرين الوطني على رعايته الذهبية للبطولة، مؤكًدا أن هذه الرعاية ستساهم بتحقيق النجاح للبطولة التي تأتي تقديرًا وإيمانًا بالدور البارز الذي لعبه المرحوم في النادي وكرة الطاولة البحرينية.
 وأعرب الدكتور عبدالرحمن الخشرم عن عظيم شكره وتقديره لبنك البحرين الوطني على هذه الرعاية، مؤكدًا أن البنك دائمًا ما يعودنا على دعم مختلف الأنشطة الرياضية.
 من جانبه، ستقام البطولة على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، حيث سيستضيف الاتحاد البطولة بالتنسيق والتعاون مع نادي البحرين، حيث وجهت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس الاتحاد، كافة الأعضاء بتوفير كامل الخدمات للجنة المنظمة.
وسيشارك في البطولة أكثر من 85 لاعبًا من مختلف الجنسيات، حيث سجلت اللجنة المنظمة حتى الآن أكثر من 10 جنسيات ستشهدها البطولة.