+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يبحث التعاون مع “الأعلى للشباب والرياضة”

اجتمع محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، مع الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، وهي عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بحضور الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عبدالرحمن عسكر.
ورحب سمو المحافظ بالحضور، مؤكدا أن الاجتماع يأتي في إطار التعاون المشترك وتحقيق التكامل بين المحافظة والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، فيما يتعلق بتطوير الرياضة في البحرين والسير بها؛ لتعزيز المكتسبات والإنجازات المشرفة.
وأشاد سمو المحافظ بحرص ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة  سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على الاهتمام بتطوير مسيرة الحركة الشبابية والرياضية مما ساهم في تعزيز مكانة البحرين على الخريطة الدولية من خلال تحقيق العديد من الإنجازات الرياضية في المحافل الإقليمية، مشيرا سموه إلى أن المحافظة الجنوبية تفتخر بالإنجازات الرياضية لأبنائها في هذا الشأن.
وأثنى سموه على المبادرات التي تسهم في تحقيق التكامل في البرامج الشبابية والرياضية من خلال رفع القدرات والكفاءات الذاتية للشباب البحريني، مؤكدا استعداد المحافظة لتقديم كافة أنواع الدعم والمساندة للتعاون في تحقيق إستراتيجية ومبادرات المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وصولا للتطوير المستدام للحركة الشبابية والرياضية في مملكة البحرين.
من جهتها، أعربت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عن شكرها وتقديرها لسمو محافظ الجنوبية على دعمه المتواصل لجهود المجلس وبرامجه الموجهة إلى الشباب والرياضة، مؤكدة أن المحافظة الجنوبية تعتبر شريكا أساسيا في مجال تحقيق رسالة المجلس الهادفة إلى تزويد المواطن بالبرامج الاجتماعية والرياضية والبدنية.
وتم خلال الاجتماع استعراض خطط المجلس الأعلى للشباب والرياضة التي تهدف إلى تطوير قطاع الشباب والرياضة والارتقاء بها بما يحقق مزيدا من الانجازات وذلك من خلال دعم الطاقات الشبابية في المحافظة الجنوبية ورفع كفاءتها، إضافة إلى الاستخدام الأمثل للمرافق والمواقع وذلك لمزاولة مختلف الرياضات لأبناء المحافظة.
حضر الاجتماع راشد عبداللطيف الزياني، وهو مدير إدارة التخطيط والسياسات والمتابعة بالأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وفاطمة حسن الغتم، وهي مدير البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بالمحافظة الجنوبية.