+A
A-

gig يخطف تعادلاً مهمًّا أمام ميدجلف

في لقاء كانت تصب أغلب الترشيحات فيه لمصلحة ميد جلف عطفًا على ما قدمه في مباراتيه الأولى والثانية، فاجأ gig وخطف تعادلاً مهمًّا من ميدجلف، حيث انتهت مواجهتهما بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما، ضمن منافسات بطولة “تأمين 11” لكرة الصالات المقامة على صالة نادي الشباب، وفي لقاء ثان حقق فريق بيت التمويل الوطني الفوز على فريق ترست ري بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وفي لقاء ثالث فاز فريق المتحدة للتأمين على سوليدرتي بهدفين مقابل واحد.
بالعودة إلى المباراة الأولى، تمكن ميدجلف من التقدم في النتيجة عن طريق لاعبه المحترف محمد عبدالله.
 في الشوط الثاني فاجأ gig منافسه وضغط بكل قوة لتحقيق التعادل فكان له ما أراد حين أدرك حسين علي التعادل لفريقه، بل وأضاف مهدي عبدالفتاح الهدف الثاني، لتشتعل المباراة إثارة في دقائقها الأخيرة، واستطاع محمود الدرازي أن يعيد ميدجلف للمباراة حين سجل هدف التعادل، ولكن علي بوحميد رد ّعليه سريعًا حين أحرز الهدف الثالث لـ gig، وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة أدرك علي عباس التعادل لميدجلف لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.
 وفي المباراة الثانية، استطاع فريق بيت التمويل الوطني بأن يحقق فوزًا مهمًّا حسم له وبشكل كبير تأهله للدور الثاني من البطولة، حيث فاز على فريق ترست ري بخمسة أهداف مقابل 3.
 بيت التمويل الوطني بدأ المباراة بكل قوة وتقدم مع بدايتها عن طريق هداف الفريق حمد يوسف، وأضاف محمد الأنصاري هدفًا ثانيًا، ليطلب فريق ترست ري بعدها وقتًا مستقطعًا استطاع أن يرتّب فيه أوراقه ليقلص النجم علي عبدالرسول الفارق بإحرازه للهدف الأول لترست ري مع ختام الشوط الأول.
مع بداية الشوط الثاني أدرك المتألق علي عبالرسول التعادل لفريقه، ليغلب الحذر على أداء الفريقين في باقي دقائق المباراة، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين استطاع المحترف علي جميل بأن يسجل التقدم لفريقه، فاندفع ترست ري للهجوم سعيًا للتعويض وهذا ما كلفه استقبال الهدف الرابع والخامس عن طريق القناص حمد يوسف، وعلى الرغم من إحراز علي عبدالرسول للهدف الثالث إلا أن الوقت كان قد نفذ لتنتهي المباراة بفوز بيت التمويل الوطني. في المباراة الثالثة، استطاع فريق المتحدة للتأمين بأن يتغلب على الضغوطات العصيبة التي مرّ بها بعد مباراته مع فريق ميدجلف، ودخل مباراته مع فريق سوليدرتي وهو عازم على تحقيق الفوز وكان له ما أراد بالفعل حيث فاز بهدفين مقابل هدف. سوليدرتي كان هو المبادر بالتقدم فالنتيجة، واستطاع لاعب علي زاير بأن يحرز التقدم لفريقه، هذا التقدم لم يستمر سوى لثوان حيث استطاع كابتن المتحدة حسن السكران من إحراز التعادل سريعًا لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين.
  في الشوط الثاني ضغط المتحدة بكل قوة وعاد السكران مع بداية الشوط ليحرز التقدم لفريقه، ورغم محاولات سوليدرتي للعودة في المباراة إلا أن دفاع المتحدة للتأمين كان له الكلمة الأقوى لتنتهي المباراة بفوز المتحدة للتأمين بهدفين مقابل هدف.
المتحدة للتأمين يتضامن مع جسام
شهدت مباريات اليوم الخامس من البطولة لفتة جميلة من فريق المتحدة للتأمين، حيث تضامن جميع منتسبي الفريق مع لاعب الفريق المحترف جسام صالح عنان، والذي تعرض لإصابة قوية في مباراة الفريق السابقة ميدجلف، كما أهدى كابتن الفريق حسن السكران الفوز إلى زميله جسام عنان الذي نتمنى له الشفاء العاجل والعودة السريعة والقوية للملاعب ليمتعنا بأهدافه الجميلة من جديد.
مرتضى ضيف اليوم الخامس
 تستضيف اللجنة المنظمة في كل يوم من أيام البطولة أحد الشخصيات المؤثرة في الرياضة البحرينية.  ضيف اليوم الخامس من البطولة كان لاعب منتخبنا الوطني السابق لكرة القدم ولاعب النادي الأهلي البحريني لكرة القدم الكابتن مرتضى عبدالوهاب.  ويعتبر الكابتن مرتضى عبر الوهاب من أبرز المواهب البحرينية وسبق له أن مثل المنتخب الوطني في الفترة من 1994 ولغاية 2002 وحقق عبدالوهاب العديد من الإنجازات على المستوى الشخصي ومع ناديه الأهلي.