+A
A-

“الزين للمجوهرات” تطلق معرضها التراثي

بمناسبة عودة معرضها الرمضاني، صرّح مالك مجموعة الزين للمجوهرات نبيل الزين قائلاً: “هذا العام قسمنا معروضاتنا إلى ثلاثة أقسام القسم الأول مجموعة كنوز الخليج التراثي والذي يعرض كل عام منذ سنوات طويلة القسم الثاني مجموعة التراث وهي التي تحمل لمسات وبصمة ولون مجوهرات الزين القسم الثالث وهو القسم الملكي وهذه المجموعة استخدمنا فيها اللؤلؤ الخليجي بالإضافة إلى الأحجار الكريمة مثل الزمرد”.

وأضاف الزين: “بعد النجاح الكبير الذي حققه المعرض الرمضاني العام الماضي قررنا أن ننطلق هذا العام بصورة وحجم أكبر في المساحة والمعروضات ويتزامن انطلاق هذا المعرض في أربع عواصم خليجية المنامة، الدوحة، أبو ظبي والظهران”.

وتستعرض مجوهرات الزين خلال معرضها الرمضاني مجموعة واسعة من ذهب الـ21 قيراطًا يدوي الصنع ضمن مجموعة التراث حيث افتتحت جناحًا خاصًّا في مجمّع السيف.

وعلق المدير التنفيذي لشركة مجوهرات الزين، ثيو سوارت قائلاً: “نحن في مجوهرات الزين نرى أنّ هنالك مسؤولية تقع على عاتقنا أن نطمئن عملاءنا وأن نهتم بما هو عزيزٌ عليهم كتراثهم وتقاليدهم. صهرنا تلك القطع في قوالب من خليط من الذهب الأصيل صنع بأيدي حرفيينا ليجسد قطعًا ساحرة لتكون إرثًا خلال الشهر الفضيل”.