+A
A-

العاهل وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد يتلقون تهاني رئيس الحرس الوطني

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة من رئيس الحرس الوطني الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة؛ بمناسبة نجاح سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 للعام 2019.

وأعرب سمو رئيس الحرس الوطني في برقيته عن خالص التهنئة والتبريكات لجلالة الملك بالإنجاز الوطني الذي يضاف إلى مسيرة الإنجازات التنموية والحضارية الرائدة التي تشهدها مملكتنا الغالية في ظل التوجيهات السديدة والرعاية الكريمة من جلالة الملك، داعيا الله تعالى أن يحفظ جلالته ويديمه ذخرا وعزا.

كما تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من سمو رئيس الحرس الوطني؛ بمناسبة نجاح سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 للعام 2019.

ورفع سمو رئيس الحرس الوطني في البرقية أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة النجاح الباهر الذي حققه سباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019، مشيدا بمتابعة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الحثيثة التي كان لها دور بالغ في إبراز هذا الحدث بأبهى صورة للعالم ليضاف إلى الإنجازات العديدة التي حصدتها مملكتنا الغالية تحت ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك، سائلا المولى أن يحفظ سموه و يديمه ذخرا وسندا.

كما تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة من سمو رئيس الحرس الوطني، بمناسبة  نجاح سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 2019.

ورفع سمو رئيس الحرس الوطني في البرقية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد بمناسبة النجاح الباهر الذي حققه سباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019، مشيدا بمتابعة سموه الدائمة التي كان لها بالغ الأثر في إظهار الحدث بأبهى صورة للعالم ليضاف إلى الإنجازات العديدة التي حصدتها مملكتنا الغالية تحت ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى مبتهلا سموه إلى الله تعالى أن يحفظ سموه و يديمه ذخرا و سندا.