+A
A-

سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد يتبادلان التهاني

بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة إلى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة لما لقيه سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا واحد 2019 من نجاح كبير، هذا نصها:

صاحب السمو الملكي الابن العزيز الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله ورعاه

ولي العهد نائب القائد الأعلى

النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،

فإنه ليسرنا أن نعبر لسموكم عن أطيب تهانينا وتبريكاتنا، بمناسبة النجاح الكبير والمتميز الذي حققته مملكة البحرين، في تنظيم وإقامة سباق جائزة البحرين الكبرى لبطولة سباقات “الفورمولا 1” للعام 2019.

وإننا لنعبر عن اعتزازنا بجهود سموكم الحثيثة والمتواصلة في رعاية هذا الحدث الرياضي العالمي، مما كان له الأثر الكبير فيما تحقق من نجاح، في ظل حضور جماهير غفيرة من جميع انحاء العالم، وما شهده الجميع من إطار تنظيمي على أعلى المستويات.

إن ما يحققه سباق “الفورمولا 1” من نجاحات متواصلة، ليعد إضافة جديدة ومتميزة إلى إنجازات مملكة البحرين، التي نفخر ونعتز بها، في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

داعين المولى عز وجل أن يحفظكم ويديم على سموكم التوفيق والسداد فيما تبذلونه من جهود طيبة مباركة اسهاماً فيما نسعى إليه جميعاً من نهضة وتقدم لبلدنا العزيز.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء

وتلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر جوابية من ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة هذا نصها:

صاحب السمو الملكي العم العزيز الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

تلقيت ببالغ السرور والاعتزاز برقية سموكم الكريمة المهنئة بنجاح سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا واحد 2019، وما تضمنته برقية سموكم حفظكم الله من معانٍ ومشاعر طيبة نفخر بها دوماً ونعتز بها في ظل ما تحقق اليوم من نجاح استضافة حلبة البحرين الدولية لجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا واحد 2019 والتي تضاف إلى سجل النجاحات العديدة في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه. ويسعدني في هذا المقام يا صاحب السمو أن أشيد بالإسهامات الكبيرة للجهات الحكومية وجهودها في ظل توجيهات سموكم حفظكم الله لإنجاح هذا الحدث العالمي المهم والذي يرسخ بنجاح تنظيمه في المملكة عاماُ بعد عام اسم مملكة البحرين على الخارطة الدولية لهذه السباقات.

سائلاً الله العلى القدير أن يمتع سموكم بموفور الصحة والسعادة وطول العمر وأن يسدد على طريق الخير خطاكم وأن يوفقنا جميعا لخدمة مملكتنا الغالية.

ودمتم سيدي سالمين موفقين ،،،

ابـنـكــــم

سلمان بن حمد آل خليفة

ولي العهد نائب القائد الأعلى

النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء