+A
A-

سمو رئيس الوزراء: تعزيز الاستثمارات مع باكستان

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح أمس سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى مملكة البحرين أفضل محمود، حيث استعرض سموه معه مجمل العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة وسبل تنميتها بما يدعم جهود النماء والازدهار في البلدين الصديقين.

وخلال اللقاء، أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما تشهده العلاقات البحرينية الباكستانية من تقدم مستمر بفضل اهتمام قيادتي البلدين الشقيقين وسعيهما المشترك للنهوض بمجالات التعاون، وفتح آفاق آوسع تعود بالنفع على مسارات التنمية لدى البلدين.

وأعرب سموه عن اهتمام مملكة البحرين وتطلعها إلى دفع العلاقات الثنائية بين البلدين في شتى المجالات، عبر تعزيز الاستثمارات المشتركة وتشجيع رجال الأعمال في البلدين إلى الاستفادة من أواصر الصداقة الراسخة والتعاون البناء الذي يجمع بين البلدين، والذي يهيئ فرصا واعدة لدفع عجلة النمو في البلدين بما يعود بالنفع على شعبيها الصديقين. وأثنى سموه علي إسهامات الجالية الباكستانية في مملكة البحرين ودورها في مسيرة التنمية في المملكة. من جانبه، أعرب سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى مملكة البحرين عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام بتعزيز علاقات التعاون بين البلدين في المجالات كافة، وأكد تطلع بلاده إلى توثيق عرى التعاون مع مملكة البحرين، مشيدا بالنهضة التنموية التي تشهدها البحرين على الأصعدة كافة.