+A
A-

أكثر من 800 منظم

شارك نحو أكثر من 800 منظم لتنظيم سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 الذي يقام في الفترة من 28 إلى 31 مارس الماضي، على حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات بالشرق الأوسط”، ضمن الجولة الثانية من بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1.

وعملت الكوادر البحرينية التابعة لطاقم فريق “المارشالز” ليل نهار على تنظيم السباق بالشكل اللائق، إذ حملوا على عاتقهم مختلف المهام لإنجاح هذا الحدث العالمي، حملة الأعلام وطاقم التواصل المتواجد بغرفة التحكم، والطاقم الطبي وطقم الإطفاء والطاقم الميكانيكي والكهربائي ومجموعة كبيرة أخرى من الأعضاء الذي قاموا بأدوار تنظيمية ولوجستية متعددة.

وتمتلك طواقم عمل “المارشالز” كفاءة ومهارة عالية وعمق التجربة في التعامل مع مختلف الظروف جراء الخبرات الكثيرة والعديدة التي مر بها الفريق على مدار الأعوام الماضية، إذ سبق لفريق إنقاذ السيارات التابع لنادي المارشالز أن شارك في تنظيم سباق جائزة أبوظبي 2011، كما شارك في العام نفسه أكثر من 150 فردًا من أعضاء الفريق في تنظيم سباق الهند، إضافة إلى مسابقات إقليمية أخرى.

ويعكس النجاح في تنظيم سباقات الفورمولا التزايد المستمر للجماهير الحريصة على التواجد في الحلبة ومتابعة السباقات مباشرة من عام لآخر، وهو تأكيد على مكانة البحرين على الخارطة العالمية في تنظيم سباقات السرعة التي شهدت نجاحا لافتا منذ 2004 حتى الآن.