+A
A-

المالكية ضيفًا على القادسية الكويتي

يحل ممثل المملكة فريق المالكية ضيفًا على القادسية الكويتي، اليوم (الإثنين) عند 7.45 مساء، في لقاء يحتضنه استاد محمد الحمد بالكويت، ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وفي لقاء آخر ضمن ذات المجموعة، يلتقي العهد اللبناني مع السويق العماني. وتعد مباراة اليوم هي الأخيرة ضمن دور الذهاب، بعدما تمكن المالكية من حصد 4 نقاط من جولتين بفوزه على السويق العماني وتعادله مع العهد اللبناني، إذ يتصدر المالكية الترتيب حاليًّا بالتساوي مع القادسية الذي يملك ذات الرصيد، فيما العهد اللبناني بنقطتين، وأخيرًا السويق العماني دون رصيد من النقاط.

ويسعى المالكية لمواصلة مشواره الإيجابي في دور المجموعات، خصوصًا وأن الفوز اليوم سيمنحه الانفراد بصدارة الترتيب، لكن المواجهة لن تكون سهلة أمام الفريق الكويتي، وهذا ما يدركه المدرب الوطني للمالكية أحمد صالح الدخيل.

وعقد أمس الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، وحضره من جانب المالكية مدير الفريق علي خميس والمنسق الإعلامي عباس سلمان، وتقرر

أن يلعب المالكية باللون الأخضر والقادسية بالأصفر.

وعقد أمس أيضًا المؤتمر الصحافي، وحضره مدرب المالكية أحمد صالح الدخيل واللاعب عيسى البري

وسيدير المباراة طاقم تحكيم من إندونيسيا ومكون من: ثوريك منير، بانجباج ونور هادي، والحكم الرابع محمد حسن عرفة من الأردن.

النجمة يختتم التحضيرات

إلى ذلك، يختتم الممثل الثاني للمملكة في البطولة فريق النجمة، تحضيراته الإعدادية اليوم (الإثنين)، قبل مواجهة الكويت الكويتي غدًا الثلاثاء في لقاء يحتضنه استاد البحرين الوطني، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية.

وسيخوض النجماويون تدريبهم الأخير مساء اليوم على ملعب المباراة. ويملك النجمة في رصيد 4 نقاط من تعادل مع الجزيرة الأردني وفوز على الاتحاد السوري.