+A
A-

النجمة يشعل المنافسة بدوري السلة الفضي

أشعل فريق النجمة المنافسة على لقب الدوري الفضي لكرة السلة، إثر فوزه على حساب سماهيج بنتيجة 102/85، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على صالة اتحاد السلة بأم الحصم.

وحال فوز النجمة أمس دون تتويج سماهيج باللقب، إذ كان الأخير قاب قوسين أو أدنى من حسم المركز الأول، لكن خسارته أجلت الحسم للجولة المقبلة.

وقدم سماهيج أداءً مميزا خلال المسابقة بدءًا من الجولة الأولى التي انتصر فيها على حساب الحالة، قبل أن تتوقف مسيرة انتصارات الفريق منذ الجولة الماضية التي خسر فيها أمام سترة، قبل أن يتعرض للخسارة الثانية أمس.

النجمة ورغم فوزه، إلا أنه لم يعد يمتلك حظوظا للمنافسة على اللقب، إذ رفعت نقطتا الفوز رصيده إلى 8 نقاط من 6 مباريات، وتبقت للفريق مباراة واحدة أمام البحرين.

في المقابل، أدت خسارة سماهيج أمس إلى دخوله في دوامة الحسابات، إذ وصل رصيده إلى 12 نقطة من 7 مباريات.

ودخل الاتحاد في صلب المنافسة على الكأس بفوزه في المباراة الثانية أمس على حساب البحرين بنتيجة 101/75، رافعا رصيده إلى 11 نقطة من 6 مباريات.

وسيلتقي الاتحاد في الجولة المقبلة مع سترة، إذ سيتوّج البنفسج بطلا للمسابقة حال فوزه، فيما سيعادل انتصار سترة رصيده النقطي مع الاتحاد وسماهيج بواقع 12 نقطة لكل منهم، وبالتالي سيتم اللجوء إلى إقامة دوري من دور واحد يجمع الفرق الثلاثة لتحديد البطل.