+A
A-

هجوم مارادونا

توقع الأرجنتيني دييجو مارادونا، مدرب فريق دورادوس المكسيكي، أن يحقق مواطنه جيراردو مارتينو “تاتا” النجاح مع منتخب المكسيك. وجاء ذلك بعد الانتصار الذي حققه منتخب المكسيك على تشيلي وديا يوم الجمعة الماضي بنتيجة (3-1) في أول مباراة يقودها مارتينو منذ توليه الإدارة الفنية لـ ”التري”.

وقال مارادونا: “بداية جيدة جدا لمارتينو، إنني متيقن من أنه سيحقق نجاحات عظيمة مع المكسيك. ينقصه فقط أن يتعرف أكثر على كرة القدم هنا، لكنه قدم مباراة أولى رائعة. تسجيل 3 أهداف أمام تشيلي أمر مدهش، أقدم له التهنئة على هذا الانتصار”.

وأقر مارادونا بأن وضع منتخب الأرجنتين يثير استياءه بعدما سقط أمام فنزويلا (1-3) في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين يوم الجمعة أيضا بمدريد.

واعتبر بطل العالم مع منتخب “التانجو” في 1986 بالمكسيك، أن لاعبي الفريق الوطني “لا يستحقون ارتداء قميص الألبيسليستي لأنها ليست محفورة بداخلهم وليس لديهم أدنى فكرة عما يفعلون”.

وعن فوز فريقه الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية المكسيكي، على برافوس دي خواريز (1 - 0) ليصعد للمراكز المؤهلة للدور الفاصل لتحديد البطل، أكد مارادونا أن “اللاعبين قدموا تضحيات كبيرة على الرغم من شعورهم بالإرهاق”، معتبرا أن هذا الانتصار يؤكد أن فريقه “ما زالت لديه الفرصة” في هذا الموسم.