+A
A-

نيسان باترول سوبر سفاري

في حلة جديدة أطلقت شركة نيسان طراز باترول سوبر سفاري الذائع الصيت في الأسواق الخليجية التي ارتبطت كثيرا بباترول في مراحلها وأجياله المختلفة، وتظل باترول واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي المتطورة، التي تواصل تعزيز شعبيتها بفضل متانتها المتأصلة وقوة تحملها وقدرتها على التعامل مع مختلف التضاريس ودرجات الحرارة السائدة في المنطقة.

تتمتع نيسان باترول سوبر سفاري الجديدة بتصميم خارجي مميز لطالما ميزها عن نظرائها من طرازات باترول، وجعلها من أكثر السيارات العصرية رباعية الدفع شهرة، يتميز المظهر الخارجي بعجلات قياس 17 بوصة مصنوعة من الخلائط المعدنية السوداء، وهيكل ثنائي اللون، ومصدات عريضة، وجناح خلفي، فضلا عن هيكل سوبر سفاري بخطوطه المميزة التي تضفي مظهرا إبداعيا بكل معنى الكلمة.

ومن الخلف، جاءت السيارة نيسان باترول 2019 بخلفية كبيرة الحجم، تشمل مصابيح خلفية كبيرة الحجم بإضاءة هالوجين في منتصفها هوك من الكروم الفضي يعلوه شعار نيسان، كما يوجد مزيل ضباب خلفي مدمج مع الصدام الخلفي، وصدام خلفي كبير بارز بلون السيارة نفسه، فتحة لخروج العادم، وحساسات خلفية، كما يوجد بالسيارة صندوق خلفي كبير الحجم، لمبة توقف أعلى الزجاج الخلفي للسيارة، حساسات الخلفية، ومساحات للزجاج الخلفي.

تتمتع مقصورة باترول سوبر سفاري بمقاعد جلدية جديدة كليا بتدرجات بنيّة اللون وحواشي تزيينية على الأبواب، فيما ينطوي المقعد الكهربائي للسائق على 8 وضعيات للجلوس و4 وضعيات للراكب المجاور.

وتشتمل الأنظمة الجديدة المساعدة للسائق على نظام الملاحة وحساسات ركن أمامية وخلفية مع كاميرا للرؤية الخلفية، وإمكان الاتصال بتقنية البلوتوث، ومخرج USB، ومشغّل للأقراص المدمجة CD، ومقبس إدخال مساعد، وراديو مجهز لاستقبال موجات AM وFM وغيرها من أنظمة الترفيه في السيارة.