+A
A-

البحرين والتطبيقية يرفعان التحدي قبل موقعة الأربعاء

واصل فريقا جامعة البحرين وجامعة العلوم التطبيقية استعداداتهما لخوض المباراة الختامية الحاسمة لتحديد بطل الدوري الوطني للجامعات لكرة القدم، والتي ستقام يوم الأربعاء ٢٧ مارس الجاري على استاد النادي الأهلي بالماحوز .

ومع بدء العد التنازلي لموعد النهائي الجامعي رفع الفريقان درجة استعداداتهما الفنية والمعنوية وتهيئة أفضل عناصرهما لخوض المباراة وتعويض أية غيابات ونقص خصوصا من جانب فريق جامعة البحرين الذي سيفتقد لجهود بعض عناصره الدولية المرتبطين مع المنتخب الأولمبي في التصفيات الآسيوية خصوصا أن الفريق أثبت قدرته على سد ذلك النقص في العديد من المباريات.

وأظهر الفريقان منذ انطلاقة مشوارهما في الدوري الجامعي قدراتهما الفنية على المنافسة وانتزاع اللقب، فحافظا على سجلهما خاليا من الهزائم وسارا في صراع طوال الجولات العشر على خط الانتصارات وتعثرا بالتعادلات في بعض المنعطفات حتى شاءت الظروف أن تكون مباراتهما الأخيرة حاسمة وفاصلة لتحديد البطل بعد تساويهما برصيد ٢٣ نقطة.

وبعيدا عن الظروف، فان الفريقين يرفعان شعار “نريد اللقب الأول”، وهو ما جسدته تصريحات قائدَي الفريقين عبدالله وحيد (العلوم التطبيقية) وعلي العنزي (جامعة البحرين).

دوري السلة للطلاب

تمكن فريق الجامعة الأهلية من التفوق على منافسه فريق الجامعة العربية المفتوحة بنتيجة 95-81 فيما حقق فريق معهد المصرفيين فوزه الأول على حساب كلية طلال أبوغزالة بنتيجة 57-25 ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الوطني للجامعات لكرة السلة للطلاب، والتي أقيمت على صالة جامعة البحرين الطبية بالمحرق.

وتختتم اليوم مباريات الجولة التاسعة بإقامة مباراتين، إذ يلعب في المباراة الأولى فريقا جامعة البحرين صاحب الصدارة برصيد 14 نقاط وجامعة العلوم التطبيقية صاحب الـ 8 نقاط في تمام الساعة 5:30 مساء، تليها مباشرة لقاء يجمع فريقا جامعة AMA الدولية صاحب الـ 11 نقطة وجامعة بوليتكنك صاحب الـ 8 نقاط في تمام الساعة 7 مساء وذلك على صالة جامعة البحرين الطبية بالمحرق.